
،:)،:)،:)،.
٠
:سعدت صباحا..::
: مال البلبل لا يغرد لنا...لقد إشتقنا لتغريدة...ام هي مشاغل حياتة...أم بستاننا لا يهواة ليصدح لنا....ام أخذ وقتا ليعرف مدي تقديرنا وإعزازنا لة و لنا...ومدي ريدتنا وحبنا لة و لنا..بلبلنا يعرف بحنكتة وذكائة ..كم نحن لة ولنا..:: عد لنا ..فقد إفتقدناك وكأنة دهر لنا.... ٠
طيب وقتك و صباح الخير....٠
:: إبراهيم
:)،:)،:)،:.. :)،:)،:).