::: نشتاق للأصدقاء ولكن اليوم بعدت الخطوات :: هل اخطأ اليراع __:: أم هو إذدحام الوقت :: هم أكثر منا علم بذلك٠
اسعد اللة صباحكم٠٠وعطرتم بأريج الزهر٠
براهيم
سيدتي أنت أنثى استباحت روحي العذراء عشقتها وآدري انها تعشقني وتكتب نبضات الحب فوق الرمل أحجية تغازل لوعة الأمواج فوق الشاطيء المفتون فوق رماله النشوى ويبكي البحر يمسح دمعُه إسمي فأغرق في بقايا الماء جنوني..أنتِ ذروته..وهمسي أنتِ نشوته فكم انا سعيد بحبك <img src="[url=
http://www.desicomments.com/hugs/hugs-from-the-heart-2/]<img src="
http://www.desicomments.com/dc2/02/184637/184637.gif" border="0"/>[/url]" border="0"/>
***** سلام جميـــل ***** حبيبتي لو كنت اعرف ان الحمام بيرسل سلام لأرسلت لكي مع كل ريشة سلام علي فكرة انا لسه عايش ما متش ولسه سهران ما نمتش ولسه بحبك ما بطلتش بعت لكي القمر يوصلك بوسة مني رجع القمر مكسوف وقال حبيبتك اجمل مني