أرتشف من قهوتي الصباحية كالمعتاد .... وأتصفح جريدتي اليوميه
وأقطع أشواطا بين ثنايا أخبارها ومواضيعها فأجدني أتوقف برهة عند مناظر ينزف لها القلب وتذرف لها الدموع إنها مصر قضية الأمس واليوم والغد والحديث عنها يطول ....
فدعونا ندعو الله لهم ....
(( اللهم انصر اخواننا فى مصر اللهم ثبت الارض تحت اقدامهم ..
اللهم انصر مجاهديك فوق كل ارض و تحت كل سماء يا الله .. ))آمين
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفي فهد واشفي جميع مرضى المسلمين..اللهم امين.
كل الاشياء التي نحب تمضي هاربهآمامنا كـ السراب حتى الأحلام تُقتل بسهولة حينَ يخترقالنهار الباردالأعين المغلقة مع ذلك لااستطيع مقارنة أوجاعها بعظيم جرحك لقلبــــــــــــي