aseer66love  guestbook (2509) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 120 121 122 123 124 125 126 Next > 
wyaak2007
15 years ago
كبرت ألف عام وأنا أطعن بخناجرهم

وكبرت ألف عام وأنا أكتشف أعماقهم وكبرت ألف عام وأنا أمضغ تحت أنيابهم وكبرت ألف عام وأنا أرمى بألسنته

م ......وكبرت ألف عام أصفع بمواقفهم وكبرت ألف عام وأنا أصمت أمامهم وكبرت ألف عام وأنا أترفع عنهم

وكبرت ألف عام وأنا ألوح مودعة لهم وكبرت ألف عام وأنا أغادر وطنهم وكبرت ألف عام وأنا أعيد زراعة قلبي

وعقلي وذاكرتي فاحصوا عدد سنواتي يا أصدقائي ألم أبلغ تحت مقصلة خذلانهم.. من العمر عتيا؟



">http://i10.glitter-graphics.org/pub/488/488900gusntk8f34.gif" border="0"/>
alestoorah
15 years ago


">http://www4.0zz0.com/2010/03/31/21/905561148.jpg" border="0"/>


هــو ليه كلٍ مالــه إلاّ .. نصيبه

يحب ذا .. وتحدّه أيـــامه لذاك

هو صدق لأحلام الأوادم ضريبه ؟!!

وأنا دفعت مقابل الحلم فرقاك

alestoorah
15 years ago

">http://farm3.static.flickr.com/2499/3954832693_b2dff62a64.jpg" border="0"/>


لـلـمــــــوت أبعـث أمنيـــاتي وأغنّـي
خذني لعندك مابقى شي فيني

لامن تعبت وماسأل حد عنّي
أحسن لي أسكن بين صمتك وبيني

قـل للحياة المترفة : بس كنّي
ماعاد تغري لهفة الـ شوق عيني

كم لي أبعثر في مدى الصوت ظنّي
ظنّك يجيني واشعر إنه يبيني


aseer66love
15 years ago


">http://up.z7mh.com/upfiles/lmt63288.jpg" border="0"/>

رهيبة
....
سر اللوحة ليس في....
العاصفة الشتائية...
ولا العودة الحزينة للنوارس....
ولا الشجرة العارية في الصقيع....
ولا الوحدة المُرّة في الطريق.....
إنما المأساة تكمن في....
منحنى الطريق...إلى المجهول.
**

rem2
15 years ago






WelCoMe baCk ... fhOoOD ..









aseer66love
15 years ago


الصمت يأتي بحالات مختلفة

">http://up.z7mh.com/upfiles/qxo58789.jpg" border="0"/>



يصمت المرء ترفعاً .. ويصمت ازدراء ..
ويصمت ندماً .. ويصمت جهلاً ..
ويصمت خبثاً وغدراً ..
ويصمت احتراماً وتقديراً .. ويصمت تواضعاً ..
ويصمت محبةً .. ويصمت وفاءً ..
ويصمت ضلماً .. ويصمت انكساراً ..
ويصمت قهراً .. ويصمت ضعفاً ..
ويصمت تجاهلاً .. و يصمت ورعاً وبُغضاً في الخوض مع الخائضين ..
و يصمت حبّا في الغموض ..
والبعض يصمت حبّا في الصمت ..!
wardasa
15 years ago

Photobucket

مركز تحميل فور عرب . نت

أخاف أكتب واســبــب جرح..واعيش بعالمي ندمان ..
أخاف انطق واقـول الهم.. واصير بدنيتي غلطان ..
أخاف اصرخ وأنـــا وحدي ..
ولايسمعني أي انساان ..!!


Photobucket
Dodo6271
15 years ago

">http://www9.0zz0.com/2011/01/26/14/857353897.jpg" border="0"/>
أنــا طبعــى *عزيـــز النفـــــس*
مهمـــا دارت الافــلاكـــ بمشـــى
نفســى بكيـفــى أبــد ما أحــد يمشــــيها

[جكتره ]
">http://www9.0zz0.com/2011/01/26/14/590469527.gif" border="0"/>
silentlove32
15 years ago

صباح الهنا والسعادة

HAVE A GOOD DAY








silentlove32
15 years ago

صباح الهنا والسعادة

HAVE A GOOD DAY








doomoelamer
15 years ago

Green Divider
Photobucket
Green Divider
">http://oi51.tinypic.com/4vpugn.jpg" border="0"/>
حمدلله على السلامه فهدنورت الدنيا كلها
ربى يتم شفاك على خير
wardasa
15 years ago



">http://i870.photobucket.com/albums/ab267/Aspoiledbratt/Day%20Pix/Good%20Morning/th_good-morning3-1.gif" border="0"/>

">http://i870.photobucket.com/albums/ab267/Aspoiledbratt/Day%20Pix/Good%20Morning/bf64e0752fb4d4afd887693195ab1c1f.jpg" border="0"/>

gr18eeb
15 years ago
مركز تحميل فور عرب . نت
























93balmnal
15 years ago


">http://dc03.arabsh.com/i/00871/e75hi3qxws9x.png" border="0"/>

كثيرآ مني
يعشقك وقليله أيضآ
يعشقك
لذلك
ضع يدك على قلبي لأشفى من جنـونـي
واحيآ بك ياعظيم

93balmnal
15 years ago







93balmnal
15 years ago



">http://dc06.arabsh.com/i/00871/04b0gax8swuu.png" border="0"/>

سيدي
أعتنقت حبك
وردآ طآئفي حتى نمى بين أضلعي
و من اجلك
أعتصرته شوق"لعينآك
عطرآ يذوب في بين كفة يدك

Dodo6271
15 years ago
">http://hh7.net/jan2/hh7net2_12959981591.jpg" border="0"/>
عيشيْ حرَّةة في زماڼڪ ڪاڼ ۉدڪْ تفرحيڼ ,
( الهۉى ) بَ مفهۉم آدم سسَد رغبات ۉَ ضياع *
لآيغرڪْ فيْ بيإ اْ ضهُ ححقدةةْ أبيضُ مَ يبينْ . !
فيً ذرآعةة يحتويڪْ ۉْيطعنً بِ نفسْ الذرا إْ ع

">http://hh7.net/jan2/hh7net2_12959981592.gif" border="0"/>
93balmnal
15 years ago


">http://dc06.arabsh.com/i/00871/oft6w4psxru6.png" border="0"/>

كلما اقتربت منك خطوة واحدة
لفظتني الاقدار
بعيدا عنك بخطى كثيرة
هل لك ان تقترب انت ؟
لعلى القدر يتسجيب لأحلامك معي
فنلتقي..


">http://dc06.arabsh.com/i/00871/fhkshnl5vxse.png" border="0"/>

أحبك
أتكفيك أم ترغب بأن أنثر
مآء حروفها
على بتلآت الزهر إحتفآء بك وأكثر


">http://dc06.arabsh.com/i/00871/q2m7brhborkt.png" border="0"/>

عندمآ أحدق في عينيك
أحلق بعيدآ في عآلمك وتعتريني
نشوة سعادة لاتوصف
كآ طآئر عشق الرحيل في عمق السمآء


">http://dc06.arabsh.com/i/00871/hz67xe2simgq.png" border="0"/>

(آآه)
جنون أن
يحتفل البشر بأعيآدهم
بلبآس جديد
وحلوى يتقاسموها
وأنا
أحتفل بأعيآد جرآحك دفء
يتجدد طوآل سنين


aseer66love
15 years ago


">http://up.z7mh.com/upfiles/3hh85221.jpg" border="0"/>

في سكون الليل
تصحى الاشواق
ويناجي الليل كل العشاق
في سكون الليل
تصحى الاشواق
ويناجي الليل كل العشاق
ويطير بيهم ويمنيهم
في سكون الليل
لو نام الليل واتهنا
الخالي عينه ترتاح
وفي حلمه يشوف الجنة
ويقضي الليل افراح
والعاشق ليله يطول
ويبات سهران مشغول

وعينيه بتقول
في سكون الليل
تصحى الاشواق
ويناجي الليل كل العشاق
في سكون الليل
تصحى الاشواق
ويناجي الليل كل العشاق
ويطير بيهم ويمنيهم

في سكون الليل
والليل بيمني الباكي
يلقى المحبوب في منام
وحنان ينسي الشاكي
شكواه وأساه لو نام
وازاي حينام مسكين
وفي قلبه غرام وحنين

وعينيه بتقول
في سكون الليل
تصحى الاشواق
ويناجي الليل كل العشاق
في سكون الليل
تصحى الاشواق
ويناجي الليل كل العشاق
ويطير بيهم ويمنيهم

في سكون الليل
aseer66love
15 years ago


">http://up.z7mh.com/upfiles/d6u83909.jpg" border="0"/>

فقدت شمعة ضياءها
بعد أن سهرت تواسي دمعة فراق
فقدت حياتها جزاء تضحيتها
بعد سهر طويل واحتراق
هي أنا ...
تلك الشمعة الضحية
هاجمتها صروف الحياة
وانتزع قلبها الأبيض ظلم الرحيل
فلما الرحيل..؟
Browse Pages:< Previous 120 121 122 123 124 125 126 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.