"اقترب للناس حسابهم و هم في غفله معرضون".........اللهم أجعل لساني شاكرآ و قلبي ذاكرآ و جسدي علي البلاء صابرآ........اللهم ارزقني لقاء حبيبك صلي الله عليه وسلم و اجمعني به في الفردوس الأعلي.......أمين رب العالمين.........جمعه مباركه بطاعة الله
اروع شئ ان يرزقني الله خير صديق ويهدني لاستقامة الطريق ويعافني وقت الالم والضيق