احيانا يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه وننسى..... ان في الحياة اشياء كثيرة يمكن ان تسعدنا.....وان حولنا وجوها كثيرة يمكن ان تضيئ في ظلام ايامنا شمعة.....فأبحث عن قلب يمنحك الضوء.....ولاتترك نفسك رهينة لااحزان الليالي المظلمه.....وفي الاول والاخير الانسان يتوكل على الله في كل خطوه... :heart::
يابدر تمه تلاله بالدجى وأشرق وسهام لحظك قطع مني الحشا وأشرق لو نسنس الريح من صوب الغرب وأشرق أستنشقه حيث جسمي من التجافي مضنا بهواك أنا تيهت فيك الرجاء والظن حين أذكر معك ذيك الليالي المضن لو كنت عطشان.. بماي الزلال أشرق