MEHO2012  guestbook (5586) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 11 12 13 14 15 16 17 Next > 
MEHO2012
10 years ago










‏لا تقف على عتبةِ الشوق صامتًا .. ‏اقفز لمن تُحبْ مُقبلاً أو تراجع مُدبرًا ..!


MEHO2012
10 years ago











‏حزين سؤالها عندما قالت : من سرق أكلي من الثلاجه ؟؟


🙃

MEHO2012
10 years ago






تغانم ما بقالك واترك الحيله ، ولا لك حول
‏صدور الطيبين اسرار لو خابت مساعيها

















MEHO2012
10 years ago

























بعيداً ﻋن القهوة وصباحات الحب ان تصبح وتحضن لحافك والناس *مداومين* ٺِلك بداية صباحُ سعيد


☺️

MEHO2012
10 years ago











‏الى اللذين يقولون كل البدايات جميله "بداية اسبوع أجمل"


🙂
GHURBBAH
10 years ago





abas2081
10 years ago
قال النبي صلى الله عليه وسلم: «ما أصاب مسلما من هم ولا غم ولا نصب، ولا وصب، ولا أذى إلا كفر الله به من خطاياه حتى الشوكة".
رواه البخاري
MEHO2012
10 years ago








‏الصبآح إنبثَآقة نُور في وجه الحيآة وموعِد تجديد الامنيآت وإستيقآظ الافرآح من عُمق اليأس ،
‏وبك أصبحنآ يـ الله ..
‏.
‏.
‏.

‏صباح الخير ☕️

‏❁



MEHO2012
10 years ago







‏سَ : نفهم جيداً ان الأشياء ترحل إذاَ لم تجد الإحتواء ! وإنِ الصَبر وإن طال سَ ينفذ وأن الحياة لن تقف على عتبِة احد


♥~





rabka223
10 years ago
aameen,,,,,
jazaak^allaah





MEHO2012
10 years ago




‏﴿ كُنتُم خَيرَ أُمَّةٍ أُخرِجَت لِلنّاسِ تَأمُرونَ بِالمَعروفِ وَتَنهَونَ عَنِ المُنكَرِ وَتُؤمِنونَ بِاللَّهَِ ...﴾


MEHO2012
10 years ago




يسعد صبآح آللي يوآصلني بذوق
‏ويسعد صباح آللي منور صباحي

nooaef35
10 years ago
روعة
MEHO2012
10 years ago




‏عندما ٺغلط على ﺂنسان ٺحبہ ، ينٺابك شعور بالخوف من فقدان هذا الشخص ، ولڳن تآكد ﺂن ﻣن يٺركك لا يحبك ۈﺂن ﻣن يعلمك ﺂخطائك يعشقك ♡̷̷̷̷̷̷̷..
MEHO2012
10 years ago





الصباحَ جَنة مَنّ بعدِ ليلَ طويٌل إنطوٌتَ بهُ الأمَانيّ
وٌ بكَ أصّبحنَا يا كريمَ ♥~
ALKAHTANI
10 years ago
الله يجزاك خير ويجعلنا جميع من الي يحاسب نفسه قبل يوم الحساب
MEHO2012
10 years ago


‏قال ابن القيم: من فوائد محاسبة النفس أنه يعرف بذلك حق الله ومن لم يعرف حق الله عليه فإن عبادته لا تكاد تجدي عليه، وهي قليلة المنفعة جدًا
MEHO2012
10 years ago






‏يٓرحل آشخآص من حيٓآتي ويأتٓي غيرهم لكنْ هنآك آروآح آلتقيتٓهم صٓدفٓـہ ، لو رحٓلوا يوماً ستبقٓى آماكنهم فآرغـٓہ لآ يستطيع أنْ يملؤوهآ آحد
good58
10 years ago
🖊أيهما يأتي أولاً
العقل الهادئ ، أم الحياة الهادئة ؟
تحليل نتائج السؤال

🔴من اختاروا العقل الهادئ هؤلاء :
1- لديهم القدرة على تحمل المسئولية ، ويتحملون عواقب الافعال ، ولا يسقطون الاخطاء على الاخرين .
2- يتسمون بان لديهم القدرة على السيطرة على ظروف حياتهم من خلال التحكم في تفكيرهم.
3- يعتقدون تماما بان العالم الخارجي هو انعكاس للعالم الداخلي الموجود بالعقل ، وان التغيير ينبع من الداخل ، اي ان تغيير واقع حياتهم لابد ان ينبع من تغيير افكارهم اولا.
4- لديهم القدرة على تحمل الاحباطات .

🔴من اختاروا الحياة الهادئة
لاشك ان هناك ترابط قوي وتاثير قوي للبيئة والظروف التي نعيشها ، ولكن ماذا يكون الحال لو اننا نعيش ظروف صعبة طوال الوقت .

1- هؤلاء دائما يلقون باللوم على الظروف.
2- يربطون الحياة الافضل بالظروف الافضل .
3- ليس لديهم الاستعداد للتغيير من خلال اعادة ترتبب ما هو بالداخل.
4- يعانون بسرعة في حالة تعرضهم لمشكلة او بسبب اي تغيير مفاجئ في ظروف حياتهم واستقرارهم.

🎯واليكم السر :
اشار الله سبحانه وتعالى قائلا
ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ، اي متعبة ومرهقة وفيها معاناه.
والذكر هو عمل عقلي يبرمج العقل على جلب الهدوء للقلب الذي يظهر عليه اثر الانفعالات بشدة.
فقد قال تعالى
الا بذكر الله تطمئن القلوب
واطمئنان القلب هو رد فعل لوجود معتقدات ايمانية تتعلق بالقضاء والقدر .
هذا والله اعلم .

دكتور أكمل نجاح
استشاري الصحة النفسية



________🌷🌹🌷__________
الـــــوتــــر 🕋🕌


ً
MEHO2012
10 years ago








‏,★'


‏أفرح إذا شفت "الفرح" في محياك
‏ وتضيق بي الدنيا إذا ( ضاق ) بالك
Browse Pages:< Previous 11 12 13 14 15 16 17 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.