My guestbook (5136) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 176 177 178 179 180 181 182 Next > 
P549
15 years ago







tearseyes
15 years ago





good day Pictures, Images and Photos
Beautiful day Pictures, Images and Photos
modaxus2004
15 years ago
argelix
15 years ago
nmrh
15 years ago
SUNNI999
15 years ago


من يعبد الشيعة .. الله ام علــي ؟؟؟

لا استهزاء بسؤالي من عوام الشيعة ونعرف أنكم تعبدون الله ولكن هل عالمكم هذا يعبد الله ؟؟

يقول تعالى

وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ * وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ *

لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ

[يس:38-40].

فالشمس والقمر يجريان بأمر الله منذ أن خلقهما , يسيران بانتظام ولا تغير ولا أنحراف ولا وقوف لا تأخير ولا تقديم فيهما ...

ولا القمر يسبق الشمس ولا الشمس تلحق بالقمر , الى قيام الساعة ..

وهذا العالم الشيعي يقول بأن علي قد أمر الشمس ان تعود , فلا حول ولا قوة الا بالله ...

ألا يقرأ الشيعة القرآن ؟؟؟

m2mlove
15 years ago
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic
Image and video hosting by TinyPic

Image and video hosting by TinyPic
soniacullen
15 years ago
xxmimoxx
15 years ago

ft4k
15 years ago

رقم 1017 - خواتيم سورة البقرة‎

‏عَنِ ‏ ‏النُّعْمَانِ بْنِ بَشِيرٍ ‏ رَضِيَ الله عّنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏قَالَ: ‏ ‏" إِنَّ اللَّهَ كَتَبَ كِتَابًا قَبْلَ أَنْ يَخْلُقَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضَ بِأَلْفَيْ عَامٍ فَأَنْزَلَ مِنْهُ آيَتَيْنِ فَخَتَمَ بِهِمَا سُورَةَ ‏ ‏الْبَقَرَةِ ‏ ‏وَلَا يُقْرَآنِ فِي دَارٍ ثَلَاثَ لَيَالٍ فَيَقْرَبَهَا الشَّيْطَانُ ". أخرجه أحمدوأبو عبيد فى فضائل القرآن والدارمي والترمذي وقال : حسن غريب. والنسائي فى الكبرى ومحمد بن نصر فى قيام الليل كما فى مختصره للمقريزى ، وابن حبان مختصرًا . والحاكم وقال : صحيح على شرط مسلم. والبيهقي فى شعب الإيمان وأخرجه أيضًا: الطبراني فى الأوسط والبزار وصححه الألباني المشكاة
قال العلامة المباركفوري في "تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي": قَوْلُهُ إِنَّ اللَّهَ كَتَبَ كِتَابًا ‏أَيْ أَجْرَى الْقَلَمَ عَلَى اللَّوْحِ (أَنْزَلَ) ‏‏أَيْ اللَّهُ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى ‏‏( مِنْهُ) ‏‏أَيْ مِنْ جُمْلَةِ مَا فِي ذَلِكَ الْكِتَابِ الْمَذْكُورِ ‏‏(آيَتَيْنِ) ‏‏هُمَا { آمَنَ الرَّسُولُ } إِلَى آخِرِهِ ‏‏(خَتَمَ بِهِمَا سُورَةَ الْبَقَرَةِ) ‏‏أَيْ جَعَلَهُمَا خَاتِمَتَهَا. ‏ (وَلَا يُقْرَآنِ فِي دَارٍ) ‏‏أَيْ فِي مَكَانٍ مِنْ بَيْتٍ وَغَيْرِهِ ( ثَلَاثَ لَيَالٍ) ‏أَيْ فِي كُلِّ لَيْلَةٍ مِنْهَا ‏‏( فَيَقْرَبُهَا شَيْطَانٌ) ‏فَضْلًا عَنْ أَنْ يَدْخُلَهَا.

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة[/c
naw0zad18
15 years ago
xSAODx17
15 years ago



raulangeleyes
15 years ago

click for more cards&nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp; &nbsp;&nbsp;&nbsp;&nbsp;send this card through mail :$
akSiSeda
15 years ago
















good night my dear friend :heart:
fofo5210
15 years ago
bentalraesi
15 years ago



qadirhusainkhan
15 years ago


HAPPY MOTHER DAY MY DEAR FRD
:shy2: :shy2: :shy2:
mezobezo32
15 years ago
undefinundefined

ماما احترت و الله إيش اهديك
القلب الروح عمري ما يكفيك
قلت ما في احلى من ربي يخليك
مركز تحميل
أمي
عساك سالمة سنة بعد سنة
وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة
من دونك أنا دوم يا أمي بنكسة ورى نكسة
كل عام وانت بألف خير سنة بعد سنة
مركز تحميل
أمي يا شمعة الكون العالم كله يحتفل بهاليوم
وأنا من بين هالجموع اقولك كل عام وإنت بخير دوم
ed
gift0101
15 years ago






with divine, infinite love & respect

~*Gift*~ :heart:

Saud1o1
15 years ago



















Browse Pages:< Previous 176 177 178 179 180 181 182 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.