Eveything in this world is so fine, but everything in this world is not mine, but there is one thing that is pure & divine ur friendship & lucky to be mine
في مدينة صغيرة أعلن المفتش عن قيامه بزيارة للمدرسة الابتدائية , ولكنه بقي واقفا أثناء الطريق بسبب عطل في محرك سيارته .
وبينما كان المفتش يقف حائرا أمام سيارته مر تلميذ وشاهد الرجل الحائر وسأله عما إذا
كان في وسعه مساعدته ..
وفي وضعه المتأزم أجاب المفتش : هل تفهم شيئا عن السيارات ؟ لم يطل التلميذ الكلام بل أخذ الأداة واشتغل تحت غطاء المحرك المفتوح ,وطلب من المفتش تشغيل المحرك ، فعادت السيارة إلى السير من جديد .شكر المفتش التلميذ ,ولكنه أراد أن يعرف لماذا لم يكن في المدرسة
في هذا الوقت ؟فأجاب الغلام :
( سيزور مدرستنا اليوم المفتش , وبما أنني الأكثر غباء في الصف , لذا أرسلني المدرّس إلى البيت ) .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وردتني عدة رسائل يسأل أصحابها كيف اكتب الموضوع بمنتصف الصفحة ، وكذلك الصورة وكنت واجهت نفس المشكلة سابقا واضع الطريقة بين يديكم في صورة ، ما سيساعد في وضوح المواضيع ورؤية النص والموضوع بشكل أوضح .. كما لاحظت إخواني وأخواتي البعض لديه مواضيع قيمة ومفيدة جدا وهي طويلة فيتبين اخر الموضوع ان جزئا من النص مفقود ، وعليه يراعي تغيير حجم الخط بين 14 و 18 وتجميع الموضوع في سطور عريضة لتتم الاستفادة من المساحة وإذا كان هناك اي استفسار خاص بصفحتي برجاء سؤالي وسوف اجيبكم على ان يوضع السؤال في العام فقد يكون نفس السؤال لدى شخص أخر وذلك للاستفادة .. دمتم بخير .. مع فائق الاحترام والتقدير .. أذكروني بصالح دعائكم