My guestbook (5136) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 213 214 215 216 217 218 219 Next > 
bnoth
15 years ago

http://www.gulfup.com/

مخـنوقه يمـه ..


وأحس الخنقه هدتني ..

مكسـور قلبي وعيني مدري وش فيهآ .
7weeker
15 years ago

مركز تحميل فور عرب . نت


lara199131
15 years ago
KITKATTYKITKATTY
15 years ago
xSAODx17
15 years ago


23116.gif
/
كلْ عـآم وآحزآنـي تكبـرْ
و " الفرح " ..
\
يصبــح صغيــر !❀ !
والألم : منّي تعلّمْ / معنـى
هـ [الصبـر الجميـــل ]
ft4k
15 years ago

رقم 973 - الدعاء بظهر الغيب‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ أَبِي الدَّرْدَاءَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، أَنَّهُ سَمِعَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: " مَنْ دَعَا لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ قَالَ الْمَلَكُ الْمُوَكَّلُ بِهِ: آمِينَ وَلَكَ بِمِثْلٍ ". أخرجه مسلم (4/2094 ، رقم 2732) . وأخرجه أيضًا : أبو داود (2/89 ، رقم 1534).
قال العلامة شمس الحق أبادي في "عون المعبود شرح سنن أبي اود": ( إِذَا دَعَا الرَّجُلُ لِأَخِيهِ ): أَيْ الْمُؤْمِن ( بِظَهْرِ الْغَيْبِ ) : أَيْ فِي غَيْبَة الْمَدْعُوّ لَهُ عَنْهُ وَإِنْ كَانَ حَاضِرًا مَعَهُ بِأَنْ دَعَا لَهُ بِقَلْبِهِ حِينَئِذٍ أَوْ بِلِسَانِهِ وَلَمْ يَسْمَعْهُ ( قَالَتْ الْمَلَائِكَة آمِينَ ): أَيْ اِسْتَجِبْ لَهُ يَا رَبّ دُعَاءَهُ لِأَخِيهِ. فَقَوْلُهُ (وَلَك): اِسْتَجَابَ اللَّه دُعَاءَك فِي حَقّ أَخِيك وَلَك ( بِمِثْلٍ ) : أَعْطَى اللَّه لَك بِمِثْلِ مَا سَأَلْت لِأَخِيك. قَالَ الطِّيبِيُّ: وَكَانَ بَعْضُ السَّلَف إِذَا أَرَادَ أَنْ يَدْعُوَ لِنَفْسِهِ يَدْعُو لِأَخِيهِ الْمُسْلِم بِتِلْكَ الدَّعْوَة لِيَدْعُوَ لَهُ الْمَلَكُ بِمِثْلِهَا فَيَكُون أَعْوَن لِلِاسْتِجَابَةِ.


منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
anandyss
15 years ago
[url=http://www.glitter-graphics.com][/url]
xxQUEENxx6
15 years ago


الـزمن لصـار ضدگ واحـتـوى درب المـصـايـب لا تحاول تـنكسـر لہ لاتزيد الطينہ بلہ عز نفسگ في زمانگ لاتقـول‎ ‎الحظ خـايب وسـوق عمرگ للمعـالي واكـسرالنفـس الحزينہ
Dodo6271
15 years ago


xXxFIFOxXx
15 years ago

}...
,
~عِش بشكل مختلفْ ~
من روعة الجمَال أن تعيش بشكل مختلف
عبّر عنْ أي شيء ترآه تُسعِدُ وتتعجبْ
تحزنْ وتَستفهمْ
تضحك وتحآكي النجوم
تبوحُ وترسمْ ادّمج احسآسكْ بالريشة
بالقلم , بالصوت , بالصوره , وبالاحسآس
كُنْ ولو للحظآت سمعياً , بصرّياً , حسياً
لتكتشف الجديد وتعيش أمام وخلفْ الكوآليس
~بإختصار ~
بكل المشآعر تعيش
افتح سجلك اليومِي وحدد موآعيدك مع الآماكنْ وليس البشر

بمنتهى البساطة تعيش بشكل مختلف
وفي مواعيد الآماكنْ
عبر كيفما تشآء

أخرج كل المشآعر المكبوتة داخل أروقة القلب وأطلقها لِلعنان
الحيآة لاتستحق أن نُحرمها من احاسيسنا
انّ آثرت الصمتْ فملامحك ستحكي عنك
فَ لاتنتظرهآ اسبقهآ وعبر
اصنع نفسكْ لنفسك

حَاكي نفسك وازرع مقُولاتكْ المبهرة على أروقتها وجنباتها وفي كل مكان فيها
وان حان موعد الحصاد
اقطف أروع ثمارك واهدها لقلبك وعقلك
فأنت الأروع والأجمل حين اذُنْ

~لأنكْ مختلف ~
الآلوان تتجدد
أصفر و أزرق ,أحمر أخضر و ,أبيض وأسود
الحياة تتجدد
فرح وحزن , ميلاد ووفاة , سِلم وحَرب , رخاء وشدة
نوع ثقافتكْ جدد قراءتكْ
آرتق بمواهبكْ وآسعد بهآ
انظر لمنْ حولكْ وآبتسمْ لهم
وتُذكرك عَالمك المختلف

تذكر موآعيدكْ , رسم ريشتكْ , وصوت تعبيرك
وابتسمْ من الداخل لقلبك
وبإبتسامه مُختلفة عن آبتسامتك للآخرينْ

~!لأنه قلبكْ ~
ليس انفصام أو تخلف
بل اختلاااف
آجعل كل لحظة بصمة اصبع لاتتكرر إلا, باختلاف


qasimkha
15 years ago






















fatimasajid
15 years ago

:shy2: :shy2:
xXxFIFOxXx
15 years ago

’،


’،

..تعآل.. شف غيبتك كيف أثّرَت فيني
..تعآل.. شفني وأنآ [ أغرق ] عُقب مجدآفي
..تعآل.. خذني خذني ورحبي مِنْ عنآوينيّ
.. تعبت أعديّ على جمّركْ وأنآ حآفي
.......
’،




hel3lih20
15 years ago
صباااح الورد والعنبر,,,,,,,,
ahmed819036
15 years ago
ft4k
15 years ago

رقم 983 - الإكثار في الدعاء‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ عُبَادَةَ بْنَ الصَّامِتِ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " مَا عَلَى الْأَرْضِ مُسْلِمٌ يَدْعُو اللَّهَ بِدَعْوَةٍ إِلَّا آتَاهُ اللَّهُ إِيَّاهَا أَوْ صَرَفَ عَنْهُ مِنْ السُّوءِ مِثْلَهَا مَا لَمْ يَدْعُ بِإِثْمٍ أَوْ قَطِيعَةِ رَحِمٍ "، فَقَالَ رَجُلٌ مِنْ الْقَوْمِ: إِذًا نُكْثِرُ، قَالَ: " اللَّهُ أَكْثَرُ ". أخرجه الترمذي قال العلامة المباركفوري في "تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي": "مِنْ السُّوءِ" أَيْ الْبَلَاءِ النَّازِلِ أَوْ غَيْرِهِ فِي أَمْرِ دِينِهِ أَوْ دُنْيَاهُ أَوْ بَدَنِهِ "مِثْلَهَا" أَيْ مِثْلَ تِلْكَ الدَّعْوَةِ كَمْيَّةً وَكَيْفِيَّةً إِنْ لَمْ يُقَدَّرْ لَهُ وُقُوعُهُ فِي الدُّنْيَا "اللَّهُ أَكْثَرُ" قَالَ الطِّيبِيُّ أَيْ اللَّهُ أَكْثَرُ إِجَابَةً مِنْ دُعَائِكُمْ وَقِيلَ: اللَّهُ أَكْثَرُ ثَوَابًا وَعَطَاءً مِمَّا فِي نُفُوسِكُمْ فَأَكْثِرُوا مَا شِئْتُمْ فَإِنَّهُ تَعَالَى يُقَابِلُ أَدْعِيَتَكُمْ بِمَا هُوَ أَكْثَرُ مِنْهَا وَأَجَلُّ.


منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
xXxFIFOxXx
15 years ago


آلله يديم عليك الخير وآلسعآدة ~
يآرب لك الحمد ~

آلله يقلعهم شركة النصب والإحتلال ~
ههههه وش رأيك باللي مآد خط نت بسرعة 20 ميجا
وفاحصه عن طريق موقع " سبيد تيست " وطآلع 4 ميجا ~

آلله يصبرنا عليهم يآخوك ~

وش حدك على المرّ يافلان , قال اللي امرّ منه ~

ربك يسهل يآبعدي ~

،’
دآمك بخير كل شئ يهون ~
واشتقنآ لتعليقآتك اللي مثلك حلوه يآعسل ~

دمت بخير ~
’،
thebiger
15 years ago
هذا الكلام من القلب نابع وعلى قلبك خليه طابع أحبك لو انك معي قاطع
Dodo6271
15 years ago


مَا خَبَرُوُكْ؟!
" إِنَّ الشَـوُقْ..
{ يِجْرَحْ الَرْوُحْ ؟!

xXxFIFOxXx
15 years ago




..بلغُوه إنيّ " تعبتْ " من التمنيّ
.. "ولآ لقيّتْ أريَح مِنَ أحلآم " الأمآنيّ



[ آه [ منّه
و [ آه ] منكُم
..!.و [ آه ] منيّ



..منْ نبَشّ فيكُم .. ورَى " الصمتْ " وحكَآنيّ
..إيّه أمُوتْ بدُونَه .. وأحيَآ كـ/.. أنيّ
..!عآيشّ بدُونـيّ | غيَآبْ إنسَآنْ ثآنـيّ |


Browse Pages:< Previous 213 214 215 216 217 218 219 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.