My guestbook (5136) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 233 234 235 236 237 238 239 Next > 
azzuri
15 years ago


مركز تحميل فور عرب . نت








bentalraesi
15 years ago






لا إلـــــــــــهـ إلا اللــــــــــهـ
العظيـــــــــــــم الحليـــــــــــــــــــمـ
لا إلـــــــــــهـ إلا اللــــــــــهـ
ربـ العـــــــــــرش العظيــــــــــمـ
لا إلـــــــــــهـ إلا اللــــــــــهـ
ربـ السمـــــــــــــاوات و ربـ الأرضـ
وربـ العرش الكريــــــــــــــــــمـ




LIBYANMAN33
15 years ago

YvSULTANvY
15 years ago
‎شوش‎
مرشوش‎
سن‎
دسن‎
حاس‎
ولاس‎
حور‎
محصور‎

مستانس؟؟؟؟‎
مثل‎ ‎اللاهبل اي شي تقراه؟؟‎

:p :p :p :p :p :P :P
fofo5210
15 years ago



خذ النصيحه ، ، ، جعل ربي يخليك!!
لاشفت ناس(ن) باللقاء يمدحونك .
إعرف ترى هرج القفاء مايسليك .
من يمدحك قدام عينك> يخونك
ومن يمدحك بقفاك بالقلب>شاريك
dallo08
15 years ago



..........
...
cvgdf
15 years ago
azoza62
15 years ago


Remykas53
15 years ago
هل رأيت ضوء القمر كيف هو جميل وكيف يسحرك في جماله
~~~ سبحانه الله~~~~
كيف هو يسحرنآ في جماله مع أن نوره وجماله يستمده من شعاع الشمس التي تحرقنآ في شعاعها نعم لاأعلق على الشمس بل هي نعم من نعم الله التي انعم علينا اياها هي
الأساس ~~ في الكوره الأرضيه حيث كل شي يحتاج إليها مثل ماتحدثنا عن القمر كيف يستمد نوره منهآ والإنسان والحيونات والنبتات وكيف هي جمالهآ عند الغرووب وعند الشرووق كل آيه من آيات الله لهآ شئ جميل ولهآ فائده في هاذا الكون الواسع

وفي الأخير~~~
أقول أن كل شخص في هذا الكون يستمد قوته من اللذي حوله
~_~عزيزة النفس~_~
xGATTINOx
15 years ago


alawyalbadwy
15 years ago
مابين قلبي والمقابر علاقات بي اسم والمعنى والفرق ان المقبر تحن الموت وانا اذفن في صدري اشياء حيه
alawyalbadwy
15 years ago
يسعد مساك برضا وعافيه ثانكس ع الشخبوطه تحياتي لك علاوي البدوي
kristenjee
15 years ago










daryaaa
15 years ago
يامن يأبوا الإصلاح إصحوا..
..إنتصرنا.. إنتصرنا..
قد خرجنا من رحمها..
وعلى الظالم ثرنا..
وعلى النصر فطمنا..
..إنتصرنا.. إنتصرنا..
ياآباة.. ياطغاة.. إغربوا عنا لأنا..
من زمان.. من قديم.. من اسود قد رضعنا..
وشببنا وكبرنا.. وتسوقنا.. إشترينا..
لن نبيع مصر كلا.. طالما نحن كبرنا..
ساعة النصر وجائت..
كم لها نحن إنتظرنا..
إنتصرنا إنتصرنا..
رغم تشديد الحصار..
من لهيب القهر جئنا..
رغم إطلاق النيران..
حاولوا قطع اللسان..
ومع ذلك إنتصرنا..
رغم انف من أبوا قاومنا..
رغم سيف الذل جاهدنا..
وصمدنا وصمدنا وانتصرنا..
قصفونا بالرصاص فصمدنا..
تقدمنا وخرجنا من قبور الموت قمنا..
هكذا نحن بعزه.. هكذا نحن إنتصرنا..
مع اجمل تحياتي/ حسام غانم
17rose
15 years ago



azzoozz2009
15 years ago
ASEERALSAMT
مصر مصر مصر وبس ؟



بعد 18 يوم متواصلة أمضاها المعتصمون في ميدان التحرير صامدين أمام كل شئ يقوم به النظام من موجات قمع واعتقال، واطلاق النار عليهم، واغلاق لشبكات المحمول والانترنت، وقمع لوسائل الإعلام الاهادفه ولكن فى النهاية انتصرت الثورة المصرية الشعبية.
الأحداث التى شهدتها مصر التى انتهت بتنحي الرئيس السابق حسنى مبارك.ما حدث فى مصر له أهمية تاريخية فى إشارة إلى إعادة بناء الدولة المصرية بحيث تستعيد دورها كقائد للعالم العربي بفضل المواطنين المصريين الذين قاموا بهذه الثورة مطالبين بحقوقهم السياسية الأساسية، وهى انتخابات حرة، إقامة أحزاب سياسية حقيقية، وشرطة تتمسك بسيادة القانون.
الابتهاج الذى ساد فى شوارع مصر مساء الجمعة، له كثير من الأسئلة ما زالت دون إجابات يتركز أهمها حول الدور الذى سيلعبه الجيش فى هذه المرحلة الانتقالية، خاصة وأن العديد من القيادات العليا فى الجيش فى أول الأزمة كانوا بعيدين عن التوازنات بين الرئيس وغضب الشارع المصري.
طالب الكثير من المصريين برحيل عمر سليمان باعتباره رمز من النظام ، على الرغم من الدور الإيجابي الذى لعبه السيد عمر سليمان كرئيس سابق للمخابرات، ولكن التصريحات والإجراءات المتناقضة التى صدرت عنه فى الآونة الأخيرة، خاصة عندما قال أن المصريين غير مؤهلين للديمقراطية، وحثه المواطنين على عدم متابعة القنوات الفضائية بالإضافة إلى البيان الذى أصدره عقب اجتماعه مع قوى المعارضة والذى استنكرته كل القوى التى شاركت فى الاجتماع، كل هذه التصريحات لم تشجع على اختياره لقيادة التغيير.ان مصر، سياسيا، قد أصبحت له دور عالمي، ولكن المصريين بعد هذه الثورة لم يستقلوا فقط عن حكم مبارك فقط بل أعلنوا استقلالهم عن الولايات المتحدة وحلفائها.
واصبحو مصر مصر مصر وبس ؟
ahmed819036
15 years ago
bentalraesi
15 years ago




Friends are miles, laughs and tears
Friends are days and minutes, months and years
Friends are joy, fears and pain
Friends are hopes and dreams
that never to away
Friends are loyal
that's the way it will always be
Friends are a gift from God
and you're that friend to me!


hel3lih20
15 years ago
يثلمو،،كلك ذوق ‏،،،،
qasimkha
15 years ago















Browse Pages:< Previous 233 234 235 236 237 238 239 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.