♥خادم الحرمين الشريفين♥ الملك عبدالله بن عبد العزيز ال سعود ♥ملك المملكه العربيه السعوديه♥ الملك الذي يعيش اصعب مراحل حياته مهموما ; بهمّ دوله وحكمها وسيطرته عليها و همّ المرض المرهق و همّ فقد الاخ و الولي الامين♥ ثم فقد الاخ وولي العهد للمرة الثانية♥ و همّ ضيوف الرحمن للحج و حفظ الامن الداخلي و همّ السياسه الخارجيه للبلاد و همّ شعبه وتلبية متطلبات حياته الكريمه و هموم تراكمت على عاتق رجل قارب 90 عاما من عمره يحكم دوله من اكثر الدول علاقات خارجيه في مجال الاعمال و الاقتصاد انه يعاني الكثير *لقد بانت ملامحه اثناء خروجه من المدينه الطبيه للحرس الوطني و كأنه مبهم !! لايعلم ايحزن على اخيه ام يدير اعمال بلاده ام يشكي الآلآم المرض ام يبحث عن راحة المسن في عمره * ♥وقـ ـفـ ـة دعـ ـاء لـ ـ ـه♥ * اللهم يارب العالمين يا مجيب الدعوات احفظ لنا ملكنا و امده بالصحه و العافيه والعمر الطويل في طاعتك وخدمة الحرمين الشريفين اللهم افرجها عليه من حيث لا يعلم وارح قلبه وعاونه على نفسه و ادارة مملكته وابعد عنه كل حاقد وكل خاين لامته و وطنه ♥آللهم آميييين♥ ♥ ♥ دعوآتكم لوآلدنآ في هذة آلسآعآت فقد طلب منآاا ذآت يوم آلدعآء له
ونعم الأعراب ما كنت أعرف أنك أستاذه فى النحو كمان ماشاء الله من شر حاسد أذا حسد ">http://www.ira8na.com/vb/images/smilies/hhh/SnipeR%20(65).gif" border="0"/>
آلُِسلُِآم عٍلُِيڪم يعني سفرتنى المريخ فى عز الحر وما رديت أتكلم
">http://www.ira8na.com/vb/images/smilies/hhh/SnipeR%20(75).gif" border="0"/> كمان عايزه تكهربينى ">http://www.ira8na.com/vb/images/smilies/hhh/SnipeR%20(88).gif" border="0"/> ما كنت أعرف أنك بتحبينى أوى كده ">http://www.ira8na.com/vb/images/smilies/hhh/SnipeR%20(72).gif" border="0"/>
على العموم أحنا كنا متفقين أن الراتب يكون دعوه بظهر الغيب مش فلوس
">http://www.ira8na.com/vb/images/smilies/hhh/SnipeR%20(3).gif" border="0"/> أنا عايزه الراتب وبعد كده أنا مستقيله ">http://www.ira8na.com/vb/images/smilies/hhh/SnipeR%20(72).gif" border="0"/>