لَن أعيش عَلى إنِتظار بَعد اليَوم
فَقـــــــط سأُرَدِدُ هَذا الدعاء دوماً
الّْلهُّمَ أكُتْبْ لِيَ الخَيرَ وَأرضِني بِه
أحياناأري حلماقدضاع مني فأحزن!!!!
ولكن عندما
أقرأ قولــــــــــــــــــــــه تعالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى:-
(ولسوف يعطيك ربك فترضي)
أبتسم...
... اللهم اسعدقلوبا لجأت إليك
واهد قلوبا
ابتعدت عنك اللهم اسعدنا واهدناجميعا
اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه ،
و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه،
اللهــــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك ،
و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك ،
اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره