قال الغزالي : إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى ..
فاعلم أنك عزيز عنده ..
وأنك عنده بمكان ..
وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه ..
وأنه .. يراك ..
أما تسمع قوله تعالى .. " واصبر لحكم ربك فإنك بأعين "
و" قال ابن تيميه : " والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع ..
فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أورزقه أو تقلب قلبه ..
فعليه بالتوحيد والاستغفار ...
ففيهما الشفاء إذا كان بصدق
ASEER ALSAMT
”ياقارئ موضوعي لتعرف
أنك أنت المقصود ..نعم أنت لا تستغرب ”
(( الصمت والنسيان ))
الصمت يقول : لا ماتقدر تنسيني
النسيان قال : أبي أبعدكم عن بعض وأخلي كل أللي مضى مجرد أوهام وصمتك يتحول عذر للنسيان
الصمت قال : أبد ماكان الصمت يعني النسيان مستحيييل !! ومن أنسى بعدين مين ؟ ناس لهم قدر وإحترام لا لا لا عمر الصمت ماكان نسيان ، الصمت كالأرض صامته ولكن تخفي تحتها بركان وأناأظهرت لكم مو بركان هههههههه شكر وعرفان وأمتنان على ماتقدموه من مواضيع وصور معبره وحكم وأمثال وأشعار ،جميل يكون هذا التجمع الذي يعبر عن معاني التأخي وحب الخير ،جميل أن بعض الأعضاء بدأ يغير من قناعاته في الصور النسائيه أللي ماتعبر عن شيئ ، حلو أننا نشوف مواضيع وصور معبره ومقاطع صوت إما من القرأن الكريم أو قصص
ماشاءالله عليكم بس كان باقي موضوع باللغه الأنجليزيه هههه أشكركم ..
حبي لكم سر تواجدي ، ووجودي لأجلكم سر عظمتكم ، ومكانكم في قلبي مازال فشكري موصول لكل شخص كتب موضوع أو رد على موضوع والعتب على من يقدم لنا صور نساء عتب محب لكن هناك حل وهذا الحل يزعج أشخاص خارج نطاق الفريند عندي همهم زرع صوره سيئه لي أو لغيري
سؤالي لهم : تبونا نبتعد عن بعض ونشقى ؟
ياالعواذل حبي لأصدقائي باقي حتى أخبثكم مايفرقنا، صدقوني
ماتقدرون هاذي أخوه وبمحبتنافي لله نتحداكم ومن يقدر يفرق بين أخوان جمعهم حب في الله
والحل إلى من يوقع صور نساء إذا وصلت صفحتي أما أن ترد على موضوع أو تذكر الله وفي غير هاتين فوجودك في صفحتي شرف لي
أصدقائي ..
مو كأني نسيت ؟! جاوبوني
مو كأني نسيت ؟!ذكروني
أهاااا العواذل بيننا وش يبون ؟!
تحياتي ، وأعذروني على الإطاله ....