<<br/>أذوب ليلي عشق وأضحى مغرم بنهار ومدامع العين تجري عالخدود أنهار على اللي عاهد بوصله والوعد منه نهار ناديت ياصاح طعم لماك خمرة عصر أقسمت عليك بسبأ والمرسلات وعصر أرحم محبك وجد باللقا مع نسمة عصر والا ترى القلب مني على شفا جرف هار >
ابكي ويرتدي قلبي لون السواد حزين انا وترتدي روحي وشاح الاحزان ابكي على زمن غاب فيه الوفاء وحزين على عالم قد رحل عنه السلام ابكي ودمعتي تنهمر على ضياع الاخوة على رحيل الصداقه فلا تسالوا عن سر بكائي ولا تسالوا عن اسرار احزاني
ابكي كل لحظه لانني اعيش في هذا العالم الجبان واحزن كل ساعه لانني مازلت في هذا المكان ودموعي تتكلم عن هذا الزمان ابكي كل يوم .لانني فقدت الامان وتصرخ روحي على حلم بات مني مسلوب فأنا والحزن اصبحنا تؤامان وانا والبكاء اصبحنا رفيقان فالحزن جزء مني .يرسم تضاريس حياتي
الهمــوم .. مشـاعر تكـتب في أرواحنــا.. وتقــرأ بوضــوح على ملامــح أحوالنــا..!! وهـي على حـاليــن.. همــوم تلبسنــا .. وهمــوم نلبسـهـا.. ويبقــى المكســي بها ذو بــال مشغــول.. لانه يعيش مهــدور (الهـم).. وهدر الهـم عقـوبة لاتسقط إلا بخلع ذلك الجلباب القلق ..
والهموم التي تلبسنا .. لانملك قدرة نزعهـا .. لذا فـ /بقأؤنا في جلبابها .. امر لامناص منه..!!
أمـا الهـموم التي نلبسهـا .. فهي جلابيب نرتديها برغبتنا الكـامله .. وننزعهـا برغبتنا الكامله .. وهي جزء من طموحاتنا وتطلعاتنـا .. ولاننـا نملك الخيـار في ما نلبس هنـا.. فمن المنطـق أن نفصّل (همومنـا)على مقاس مانحتاج ومانملك..
عندما تكون همومـك أكبر من إمكاناتك.. فأنت تطيــل أجــل عقوبة هدر همـك .. وقد يقتـل هذا الهـدر طمـوحك .. لانه ربمـا يباغتـك بـ / خنجـر الإحبـاط ..