افرحوا فالحياه أجمل من أن نعيشها في الآهات ولاتأخذكم الهموم الى حيث تضيع الـــفـــرحـــه وتسلب البسمه وتجلب الاهات... صباح الأمل .. صباح الخير عليكوا.... ELFAR7A
افرحوا فالحياه أجمل من أن نعيشها في الآهات ولاتأخذكم الهموم الى حيث تضيع الـــفـــرحـــه وتسلب البسمه وتجلب الاهات... صباح الأمل .. صباح الخير عليكوا.... ELFAR7A
شو بقول عليك .. صدقيني انا خايف عليك مش على نفسي .. خليها في الدكانة الي جنبكم ولا في الكنيون .. بشوفك وبروح .. نفسي مرة امتع عيوني فيك .. ليه تستكثري علي الفرح خلص تقلقش يا رامي .. بس عشان تعرف إني بحبك بتشوفني عن قريب بالكنيون.. *** الفتاة الثالثة - يا منال .. صدقيني .. بس منروح لفة زغيرة .. يعني وين بدنا نروح ابدا يا هلال .. لو شو ما صار .. مستحيل اطلع معاك ولك بس يا بنت الناس يعني شو بدو يصير .. رايح اوكلك .. انت عارفتني وعارفة اخلاقي وحبي الك .. ولا عندك شك في كلامي .. اه حبيبي بعرفك منيح .. بس صعب علي اركب معك صدقني قولي إنك مش واثقة فيي انا .. ما واثقة فيك .. حرام عليك اه .. طبعا .. ولا أخذتيني تسلية كيف تقول هذا الحكي .. وانت عارف .. انا ليل نهار حابسة نفسي جنب التلفون عشانك وشو دراني .. بس انا دايما حظي هيك .. مهما سويت ما اعجب ولا وحدة حتى الانسانة الي حبيتها من كل قلبي.. يا ابن الحلال والله بحبك بس صدقني صعب علي.. انت الي مصعبتيها .. كلها نص ساعة .. وارجعك .. ارحميني .. انا والله ما انام الليل إلا وصورتك قدامي .. كيف تكون السعادة قدامنا وما نقطف منها .. انت ليه ما بتحسي بشوقي ولهفتي عليك افرض صار شي .. ما اقدر ما اقدر .. اخلاقي تمنعني يعني يا منال .. انت عندك اخلاق .. وانا لا .. هذه اخرتها تهزئيني انا ما هزأتك .. انت ليش صاير عصبي انا ماني عصبي بس كلامك الي يقهر .. روحي شوفي الشباب الي يسافر والي داير على حل شعره .. شو طلبت انا غير شوفة عيونك من قريب .. كثير علي .. كثير على حبيب القلب طيب .. وشو اقول لإهلي قولي لهم أي شي .. قولي إنك عند صاحبتك بسمة وانا آخذك من هناك نص ساعة وارجعك وعد .. انا عمري خلفت لك وعد .. انت عارفه إني افديك بعيوني طيب خلاص .. نص ساعه بس .. احلف والله لا .. قول والله يخلي لي منال والله يخلي لي منال *** الفتاة الرابعة - يا عبير خلينا ننزل .. ربع ساعة بس ابد والله ... و لو دقيقة يا عبير يا حبيبتي .. يا عيوني .. يا عمري .. ربع ساعة.. والله ربع ساعة بس .. نفسي مرة في حياتي .. اشوفك من غير خوف .. املي عيوني فيك .. لوينتا انا وحبك والخوف بدنا نظل عايشين مع بعض .. حرام عليك .. والله لو بتحبيني نصف حبي كنت نزلت صعب يا سعيد .. لو شو صار ..انا طاوعتك في كل شي .. إلا هذه طيب انت شفتيني طلعت زلمة في كل شي ..
القراءه اجباريه.. تابعو بالله عليكي اختي اتمي قراءه الموضوع كامل وانشريها لجميع الفتيات كيف يخدع الشباب البنات؟؟ قنبلةذرية في التحكم بالاخلاق سوف تكتشفها الفتيات الان .. وهل ما سوف نشرحه لكم والضمانات التي تاتي من الواقع ومن الحياة اليومية لا تكفي .. اذا ذوقوا المر الان واستفيدوا .. هل سمعتم جيدا ؟ استفيدوا .. استفيدوا ..نحاول ايقاظ الانسانية .. تابعوا الويلات خلال الواقع الذي ستعيشونه الان .. ولا تنسوا كلمة " اخخخخخخخخ من هيك شباب" .. اه والف اه .. هل سننقذ فتيات كادت ان تصبح فريسة لو لم تقرا هذا المقال الصاعق ؟! الفتاة الاولى - عندما يتصل بها .. انت ايش اسمك انا خالد .. انا الي اخذت رقمك .. اهلا خالد .. تصدق هذه اول مرة بحكي مع واحد .. بس مش عارفة ليه انت بالذات لفتت نظري بصراحة كنت خايفة كثير وانا اعطيك الرقم .. حسيت كل الناس شايفتني .. بس خلينا يا خالد نتفق على شيء .. انت تامري امر يا ريم اياك .. اياك في يوم تقول بدي اشوفك ولا اطلعي معي ولا هالحركات .. لأنه مستحيل يصير هذا بيننا مهما حصل ولاو عليك يا ريم شو شايفتيني .. يا بنت الناس انا ما برضالك إلا إلي ارضاه على اختي .. *** الفتاة الثانية - اقولك اشي خلود .. بدي اشوفك .. اخص عليك .. لو من بعيد مستحيل يا رامي .. انا عمري ما سويت هذا الاشي .. اهلي لو شافوني ولا شكوا فيي رايحين يقتلوني .. طلبت صورة واعطيتك اياها .. يعني خلاص شفتني يا بنت الحلال .. لو ألف صورة ما تغني عيوني عنك .. بعدين انا متاكد إنك احلى مية مرة من كل الصور .. شو دراني يمكن هذه صور صاحبتك معقول .. انت تفكرني هيك .. حرام عليك .. وانا الي بقول عنك بتحبني يا بنت الناس والله بحبك .. ليه ما بتقدري الشوق الي في قلبي .. شو مفكرتيني حجر .. بس من بعيد .. ولو مرة وحدة .. ولو اموت بعدها .. بس من بعيد... واكيد رايح اقول لاولادنا بالمستقبل انه امكم كانت خويفة .. اولادنا ؟؟ .. ليه ما شاء الله اكم واحد بدك تجيب عشرة اقل شي لا .. انا بديش إلا اثنين بس اهم اشي انهم منك .. المهم اشوفك ولا لع .. طيب خلص .. مر جنب الباب وانا رايحة بفتح الباب وشوفني ما ينفع .. افرضي حدا مارق من اخوتك ولا جيرانكم .. شو