اللهم إنـي أسألـك في هذه الليله
لي ولكل من أمن على دعائي
راحة بال لا تنتهي
وإيمانا قويا بأنـك معي
وأسألـك ابتسامة تشع من أعماق قلبي
أسألـك ابتعادا عن كل شر واقترابا من كل خير
اللهم أعنــــي علـى طاعتـك وحســـن عبادتـك
يعني ايه التعليم في مصر...
.
.
.
.
... .
.
.
يعني تكون حصه العربي شغاله والطلبه قاعدين يهيسوا عالفيس من موبايلاتهم
وتلاقي مدرس العربي عامل كومنت وبيقولهم
(ركزوا ياعيال .دوختوني )
إذا وصَلتَ حبالكَ بالسماء ،، ستُرزَق نفساً جميلة .. ترَى الفجرَ غديراً والكونَ ضياءْ والناسَ أحبّة ، والكُوخَ قصراً مشيداً .،
فكُن معَ الله يقيناً ولَن تندَم