كنت اعتقد ان "اسوأ" شئ في الحياة؛ هو ان يبقى الإنسان وحيدا. لكنني إكتشفت ان اسوأ شئ في الحياة؛ ان يعيش الانسان مع"اشخاص" يجعلونه يشعر بأنه "وحيدا"..!! فلا تندم على ماقدمته لهم،بل افتخر بأنك كنت ومازلت "انسانا"؛ يحمل "قلبا"من بين اناس لا قلوب لهم.!!
..RAIN IN SPRING..FEEL FRESHNESS..FEEL BEAUTIFUL..FEEL BE..FEEL LIFE.......AND GOD'S BLESS..HAVE A BLESSING DAY NICE..BE HAPPY & TAKE CARE YOURSELF.........................................................................................................................................................................................................ALONE UNDER RAIN...
كان هناك فتاة جميلة، اعتادت الخروج الى بحيره صغيره جدا ، وتأمل انعكاس صورتها على ماء البحيرة لشدة سكونه.
وذات يوم أخذت أخاها الصغير معها ، وبينما هي تتأمل وتصفف شعرها على مياه البحيرة ، ألتقط أخوها حجرا وألقاه في البحيرة ، فتموج ماؤها واضطربت صورة الفتاة.
فغضبت بشدة وبدأت تحاول جاهدة أن توقف تموّج مياه البحيرة ، وظلت تتحرك هنا وهنا لتوقف تموجات الماء لكنها لم تستطع.
ومر شيخ كبير عليها ورأى حالها فسألها : ما المشكله ؟؟ فروت له القصه ، فقال لها سأخبرك بالحل الوحيد الذي سيوقف تموجات الماء ولكنه صعب جدا ، فقالت : سأفعله مهما كلفني الثمن ، فقال لها: دعِ البحيره حتى تهدأ
الخلاصه: هناك بعض الامور والمشاكل التي عندما نحاول حلها ، نزيدها سوءا حتى ولو كانت نوايانا سليمه.
...STARS ENVY TO ME..BECAUSE LIGHTLY STAR IS AHEAD ME..YOU..LIGHTLY STAR IN MY FRIENDSHIP'S SKY..HAVE A BEAUTIFUL NIGHT FULL OF STAR.............GOOD NIGHT & NICE DREAM DEAR...........................................................................................................................................................................................................ALONE...