هاي صباح الرياحين المنصوري انا بخير نحمد ربي وانته؟؟
صباﺣﻜ ورد ياالمنصوري،أخبارك؟
يسعد صباحك ياذوووق
ياسكر بالعسل معقووود
ياأحلي من العطر ودهن العووود
يأأرق من النسمه ويأهل الجووود
طلبتك يالله ياودووود
اجعل هذا الصديق من سكان جنه الخلووود
لا أريد مستقبلا يفصلني عن الماضي. – جورج إليوت
من ينتظر فعل الكثير من الخير مرة واحدة لن يفعل شيئا أبدا. – صمويل جونسون
قل الحق دائما، وفكر قبل أن تتكلم، ثم اكتبه فيما بعد. – لويس كارول
إذا المرء لم يدنس من اللؤم عرضه … فكل رداء يرتديه جميل – السموأل بن عاديا
علاجنا غالبا ما يكمن فينا. – وليم شكسبير
أن يحسدك الناس أفضل من أن يشفقوا عليك. – هيرودوت
أموت بصعوبة، ولكني لست خائفا. – جورج واشنطن
اعمل الخير لأصدقائك يزيدوك محبة، واعمل الخير لأعدائك ليصبحوا أصدقاءك. – ليو تولستوي
الاحتشام ضمير الجسد. – أونوريه دي بلزاك
الحياة تتأرجح كالبندول بين الألم والملل. – آرثر شوبنهاور
الكلام من اختصاص المعرفة، أما الاستماع فهو امتياز الحكمة. – أوليفر وندل هولمز
الحياة ليست إلا منافسة يريد فيها كل منا أن يكون المجرم لا الضحية. – برتراند راسل
صباحو ورد
هلا بالمنصوري الغالي شو اخبارك ربي مايحرمنا من طلتك وبصماتك في سجلي مشكور عزيزي بجد كلك ذوق
صباااااااحك
مبآآآآآآآرك
صديقي
الله يجعل مساك منور بنور الرحمن
صباحو منصوري ياعسول ثانكس ع الصوره اسفه ع التأخير بس النت كان مقطوع عندنا