سلام
اكيد ماراح غيب ع الناس طيبه وذوق مثلك المنصوري
قد تخلوا الزجاجة يوما من العطر...لكن تبقي رائحة العطر عالقة بالزجاجة ..هكذا أنتم رغم البعد تبقي ذكراكم الطيبة عالقة بالقلب .
مشكور عزيزي ع مروك الطيب
آنار صباحك بالأنوار
صديقي المنصوري
صباحك فل وجوري
مشكور ع الصور بجد روعه يسلمو
صباااح الخير ياالمنصوري
وإنشاالله إتكون بخير،لاتغيب علينا ولاتحرمنا من مرورك الطيب ياطيب
وشكرا