صباح الورد والياسمين وجمعة مباركه
. }◦˚ஐ˚ ﺗـــﺮﻯ ˚ஐ˚◦{ ..
ﻫﻞ " ﺣـــﺎﻭﻝ " ﺃﺣﺪﻛﻢ ﻭﻫﻮ
ﻋﺎﺋﺪ ﺇﻟﻰ ﻧﻔﺴﻪ ..
ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺷﻴّﻊ ﺟﺜﻤﺎﻥ ﺣﻠﻢ ﻣﻦ
ﺃﺣﻼﻣﻪ ﺍﻟﺠﻤﻴــﻠﺔ ..
ﺃﻥ ﻳﻤﺴﺢ ﺩﻣـــﻮﻉ ﻗﻠﺒﻪ ..
ﻭﻳﻘﺒﻞ ﺭﺃﺳــﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺁﺓ ..
ﻭﻳﻘﺪﻡ ﻟﻨﻔﺴﻪ ﻭﺭﺩﺓ
ﺣﻤـــﺮﺍﺀ ..
ﻭﻳﺮﺩﺩ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻦ
ﻧﻔﺴﻪ ": ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺃﺟﺮﻧــﻲ ﻓﻲ
ﻣﺼﻴﺒﺘـــﻲ ﻭﺍﺧﻠﻔﻨﻲ ﺧﻴﺮﺍً
ﻣﻨﻬﺎ " ؟
.. }◦˚ஐ˚ ﺇﺫﺍ ﻛﺴﺮﺗﻚ ﺍﻷﻳﺎﻡ
ﻳﻮﻣﺎً "˚ஐ˚◦{ ..
ﻓﺤــــﺎﻭﻝ " ﺃﻥ ﺗﺮﻣﻢ ﻧﻔﺴﻚ
ﺑﻨﻔﺴﻚ .. ﻭﻻ ﺗﻤﻨﻊ ﻧﻔﺴﻚ ﻣﻦ
ﺍﻟﺒﻜﺎﺀ ..
ﻋﻨﺪ ﺇﺣﺴﺎﺳﻚ ﺑﺮﻏﺒﺔ
ﺍﻟﺒﻜﺎﺀ .. ﻓﻘﺪﺭﺗﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﻜﺎﺀ
" ﻧﻌﻤﺔ .."
ﻳﺤﺴﺪﻙ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺃﻭﻟﺌﻚ ﺍﻟﺬﻳﻦ
ﺗﺒﻜﻴـــﻬﻢ .. ﻭﻻ ﻳﺸﻌﺮﻭﻥ !
لنا في نفوس الطيبين ودائع .. ود ووفاء وذكرى وحسن طبائع_
ولكم في نفسي حب ووفاء وود فأنت كريم الأصل كالغصن كلما حمل ثمارا تواضع وانحنى ..
هكذا عرفناكم .. وهكذا تبقون في قلوبنا _
زودكم الله بحب الخير والتقوى وازاح عنك كل شده وبلوى وفرج عنك كل كربه وشكوى وانار قلبك بنور السماح والسلوى
نصف طريق لن يوصلك الى اي مكان ونصف فكره لن تعطيك اي نتيجه النصف هو لحظة عجزك وانت لست بعاجز
لأنك لست نصف انساااااااان جبران خليل جبران