My guestbook (7827) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 300 301 302 303 304 305 306 Next > 
Susanna23
14 years ago

comments




:shy2: :shy2: :shy2: :shy2: :shy2:
anandyss
14 years ago
<br />
<h4>Funz4you.com</h4>


<br />
<h4>Funz4you.com</h4>


<br />
<h4>Funz4you.com</h4>


<br />
<h4>Funz4you.com</h4>


HI FRIEND! LUCKY DAY FOR YOU! HUGS! ANA :heart:

totay55
14 years ago
أشتهي لحظآت من ماضٍ , لم يَعد لي فيه نصيبُ
totay55
14 years ago
أشتهي لحظآت من ماضٍ , لم يَعد لي فيه نصيبُ
nasszerdin
14 years ago
moonriver175
14 years ago



good night
moka93
14 years ago
From the top and bottom of the ??????????/ [URL=http://www.9o9i.com/][/url]moke
333968
14 years ago




Sakura303
14 years ago















hope you are doing good






Sakura



moonriver175
14 years ago
hello







amany333
14 years ago













Susanna23
14 years ago












:shy2:
samurlwies
14 years ago
xxmimoxx
14 years ago



mimo
doomoelamer
14 years ago


Photobucket

‏​‏‏​‏​يقول أحَد المتأمِلين :
يَحيا المؤمن بيَن أمرين
( يسر وَ عسر )
وَ ڳلاھما " نِعمة " لو أيقَن !
… ففِي اليسر : يكون الشكر
[ وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ ]
وَ في العسر : يكون الصَبر !
[ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ ]


333968
14 years ago
Upload










JEEP

azzoozz2009
14 years ago

ASEER ALSAMT

السلام عليكم

صباح الخير ، كيفكم أنشاءالله تكونوا بخير
أحبتي ..
الحمدالله توفقنا بجلب من يهكر المدعو ZORO2012 وتهكيره لم يكن إلا لإقامة الحجه عليه فقط
والشيئ الأخر سيكون هذا أخر موضوع عن الشيعه وستكون صفحة SUNNI999 هي المتخصصه للرد وهي صفحه مشتركه من عدة أعضاء ، وهناك أكثر من صفحه جديده يجب التأكد من مصداقية الشخص والسؤال عنه قبل إضافته يقال دائما : ( إذا أردت معرفة شخص أسأل قرينه )
كثر الحديث عن التمسك بكلمة نحن وطن واحد وشعب واحد شيعي ، سني واحد وخيل للجميع أن الوطن مليئ بالشيعه وكأن نصف السعوديين شيعه وكأن الشيعه مضطهدين
وشعارات من هنا وهناك ، الحكايه أن كلمة لا للتفرقه تطلقها على العراق ، على الكويت ، على سوريا ، المملكه العربيه السعوديه نسبة الشيعه فيها 3% لأن الشعوب الأخرى نسبة الشيعه فيها كبيره جدا والشيعه أمتلكوا مناصب كبيره في الدول لذلك تسمع تلك الشعارات في تلك الدول ..
سؤال : لماذا إيران أو الشيعه في إيران حتى لا يقال سؤال سياسي لا يرفعون شعارات لا للطائفيه ، لماذا يقولون الموت لآل سعود ، لماذا يقولون الموت لآل خليفه ، لماذا السني في إيران مضطهد ، ولا يعطى حقه في الدراسه ولايعطى حقه في أبسط الأمور ،والعين عليه ، ويأتي شخص ميتم بمشاهدة التلفزيون والإعلانات وبرامج عن العراق وعن سوريا يأتي ويقول لا نريد طائفيه في السعوديه ويقول لا للطائفيه وكأن نسبة الشيعه 90% ، أو يأتي شخص حفظ كم كلمه وفهم الموضوع بشكل خطأ ويقول لا فرق بين عربيا أو أعجميا إلا بالتقوى ويجي يحطه على موضوع شيعه وسنه ، نص الحديث واضح ماقال لا فرق بين شيعي وسني ، الدين واحد قال لا فرق بين أعجمي وعربي وهم على دين واحد والمستوى بالعبادات يتفاوت بين شخص وشخص ممكن في شخص عمل صوم وحج وإستغفار وكل مافرضه الله عليه ، وشخص آخر بس كان يصلي أيهم أقرب إلى الله ؟ وهذا الحديث لايأتي للشيعه ولا السنه لأنه له مكانه لا يمكن إستخدامه في أي مكان ....
totay55
14 years ago

elname
14 years ago






heartmy5
14 years ago

مركز تحميل فور عرب . نت
مركز تحميل فور عرب . نت
مركز تحميل فور عرب . نت
مركز تحميل فور عرب . نت
♥♥
♥♥
مركز تحميل فور عرب . نت
heart ♥ my
Browse Pages:< Previous 300 301 302 303 304 305 306 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.