HOSH66  guestbook (7827) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 307 308 309 310 311 312 313 Next > 
azzoozz2009
14 years ago

ASEER ALSAMT
أصوات الحق
في البداية ذكرنا في الموضوع السابق سفهاء وهم فئه من الشباب والبنات وهم في الموقع يكتبون كلام وصور إباحيه وهاالشيئ نراه ومحد يقدر ينكره اليوم سنتكلم عن الوجه الآخر هم أصوات الحق بعض الناس يرى بعين واحده أو من زاويه واحده ويصطاد في الماء العكر حتى يشوه صور أبطالنا هم أبطال رغم أنف أي شخص في الموقع والذي يقتص منهم يأتي تحت أمرين أما أن يقتص منهم لزيادة عدد زواره أو بأقتصاصه هذا وكأنه كسب بطوله وأنا أقول الله يعينكم على الإساأت المتلاحقه فأنتم خيرة من عرفت وبدونكم أنا لا أستحق أن أكون موجود أنتم بيتي الثاني وعالمي الآخر الذي أستفيد منه كثيرا أنتم أبطال فلذلك دائما زلاتكم أو غلطاتكم محسوبه ونجاحاتكم مشوها وهذا يندرج تحت الناجح أعدائه كثر الحمدالله في الموقع كسبنا أشخاص نعتز بهم كسبنا الأخ xSAODx17 وكسبنا الأخت xXMoonladyXx وعندنا الأخ ft4k ينورنا دائما في جميع مواضيعه وعندنا الأختraali00 وعندنا الأخ7weeker وهو غايب عن الموقع وأنا أمسيه بالخير وعندنا الأخت danah54 وعندنا الأخ Aadl2010 وعندنا الأخت bnoth وعندنا الأخت fofo5210 رجعت بعد غياب وأمسي عليها بالخير وعندنا الأخت Raseell الي معروف عنها أنها لم يسبق لها الحديث مع أي أحد من الشيعه ومع ذلك قلدوا صفحتها والناجح أعدائه كثر عندنا من أنضم حديثا وعرفناه من كتاباتهxoXMOTHHLAHXoxعندنا الأخوان من مصر هم الأخت elname والأخtarekttoty والأختmoka93 . الأخت gmha تعرضت للإستفزاز من الشيعه مع ذلك تكلمت معهم بكل إحترام وبينت لهم نقاط ضعفهم وعندنا الأخت Myar5 وعندناالأخdwof الأخت loooovooooe الأخت soso4827 الأخHOSH66 الاخ NDTG والأخ Mular13 والأخت wyaak2007 والاخ arston من ليبيا الله يرحعه بسلامه والكثر وويسمحوني الاشخاص اللي ما ذكرتهم هؤلاء من نفخر بهم وغيرهم كثير مروا علينا فسؤالي للسفهاء هل عندكم أصدقاء بهذه القيمه والشيئ الآخر هؤلاء الأشخاص لهم خصوصياتهم ولهم الستايل الخاص بهم لا يمكن وبأي حال من الأحوال أن يجبرهم أحدعلى شيئ كما يدعي بعض الأشخاص بل هؤلاء عقليات أكبر من أن يجبرها أي شخص ولها أسلوبها المتفرد عن أي شخص نستشيرهم ونشاركهم في المواضيع ويشاركوننا وهذه الأسماء ليست كلها تضع مواضيع ولكن نستشيرهم في كل المواضيع لأن أرائهم سديده ويشهد الله أنني أستفدت منهم ولازلت أتعلم منهم كما ذكرت سابقا هم خيرة من عرفت
شكرا لكم ...
Sakura303
14 years ago








moka93
14 years ago
سـتعلمك الحيآة أن أكبر خطأ يصدر منّا حينما نكون كالكتاب المفتوح !! فـ يقرأنا كل من اقترب فالبعض ، يستهين بالسطور ، و البعض الآخر يسيء الفهم ، والبعض ، لا يفهم بتاتاً
moka93
14 years ago
samurlwies
14 years ago
samurlwies
14 years ago
333968
14 years ago
">http://image.ohozaa.com/i/d0c/cnCF3.jpg" border="0"/>

Susanna23
14 years ago

">http://img1.imagehousing.com/1/e109fa5a332b7e3bb2b8c20b58ff2f3e.gif" border="0"/>

totay55
14 years ago
totay55
14 years ago
Susanna23
14 years ago

">http://scrap.smsmania.co.in/sp/295/smorning_eb0a191797624dd3a48fa681d3061212mrn10.gif" border="0"/>

">http://scrap.smsmania.co.in/sp/295/thursday_eb0a191797624dd3a48fa681d306121201.gif" border="0"/>


">http://scrap.smsmania.co.in/sp/295/friendship_41a6a1152447fed9176aa9fdc3edef04.gif" border="0"/>

">http://scrap.smsmania.co.in/sp/295/butterfly_09565c29952781e3154b66a6a0e1af9e.gif" border="0"/>

">http://scrap.smsmania.co.in/sp/295/babes_a6581c12b05dbbc5d137ac5162d38a57.gif" border="0"/>

">http://www.chezarmony.ch/doll/coreens/s_f_01_768_01_02.gif" border="0"/>

SARA54321
14 years ago
[url=http://imikimi.org/link/link_through/OUGp-3oU][/url]
totay55
14 years ago
totay55
14 years ago
raali00
14 years ago



anandyss
14 years ago
anandyss
14 years ago
anandyss
14 years ago
azzoozz2009
14 years ago

ASEER ALSAMT

سفهاء

سفهاء القوم أبطال الشوارع تعلموا أن لا وجود للإحترام ولا وجود للأخلاق حرصوا كل الحرص على نشر الرذيله يؤسفني أن أقول أنهم بيننا وهم
لنشر الرذيله يسعون وفي الأسواق يتسكعون وفي الإستراحات يتحدون الكل يتحدى من يسقط الفتاه الفلانيه هم شباب هابطون وفي الرذيله غارقون لا يفرقون بين كبير أو صغير هدفهم في الأسواق التحرش بالبنات والبعض من البنات يسمي هذا التحرش أعجاب ، فأين الحياء وأين العفه يابنات وأين الغيره ياشباب؟
ناهيك عن الكلام والمعاكسات في النت ونشر الصور الإباحيه بهدف إسقاط مايمكن أسقاطه من البنات تحت مسمى الحب
الشباب قلوبهم فنادق يتواصلون مع أكثر من بنت في الوقت نفسه أما البنت هي تكرر عبارات رنانه وإشارات مفهومه
ومكرهن عظيم في النت وفي الإيميل وفي الجوال أو أي طريقه للتواصل الإجتماعي
فتبدأ تقول أنها بنت جميله جدا وأنها دلوعه وأنها أتيكيت وأنها محترمه وأنها كول وتبدأ المسكينه في مدح نفسها حتى تغوي الشباب وهذه البنت تمارس نشر مثل هذا الكلام الجميل والحساس وأيضا نشر صور وتبادل الصور مع الشباب حتى تسقط في قلب شاب من الموقع وهي تريد الزواج ثم يتطور الوضع إلى تبادل صور شخصيه والمقابلات بهدف الزواج
المقابلات والصور تترك أثر في نفس البنت والشاب وتصبح قصة الزواج كذبه كذبها كل شخص على الأخر لكي يمارسون الرذيله
وفي النهايه :أضع أسئلتي
كيف للشاب يتزوج بنت تعرف عليها عن طريق صور في النت أوتعرف عليها في سوق ؟
هذه أسئلتي وأختمها بكلمه
هذا طريق الحب الكاذب في النت
تحياتي ...
samurlwies
14 years ago
Browse Pages:< Previous 307 308 309 310 311 312 313 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.