اتمني لك ليله سعيده صديقي المنصوري
تسلم ياالمنصوري وشكرا☺وأني آسفةمابعتش ولاصورة لأني ماعرفتش كيف نبعث!!
كل عام وكل ليبــــي بخيـــر **
كل عام ودوووم مجتمعـــــين **
ع الفرحه والزغاريد محتفليـــــن **
كل عام والامن يعم بلادنـــــا**
والنصر علينا يعود ونقهرو حسادنــــا**
يسعد مساك يارب وانا بخير والحمدلله انت شخبارك؟