.♥. بالكلمة الحلوة نهكر قلوباً قد تحجرت مع مر السنين .. ونخترق أوعيتها المسدودة .. ,,,, بالكلمة الحلوة نفتح أبواب الخير ونمسح غبار الحقد والانانية ..♥.. ,,,,بالكلمة الحلوة ننقذ ابتسامة باتت تغرق في دموع يأسها .. ونطفي شموع الحقد ونأخذها الى عالم النور .. ,.♥., بالكلمة الحلوةـ نهدىء النفوس الغاضبة ونغرس غرساً طيب الانفاس لتنمو شتلاتنا بيضاء اللون ..♥.. ,,,, بالكلمة الحلوة تتفتح أزهار الربيع في فصول الألم والخريف ولاتعرف معنى للمستحيل
.♥. .♥. لذلك فأن الكلمة الطيبة تؤثر علي الروح المعنوية للانسان فتجعله منشرح الصدر فرحا سمحا مبتهجا قادرا علي مصالحة نفسه ومصالحة الاخرين بل ومصالحة اعدائه
ذهب رجل في رحلة ليكتشف ماهو كيد النساء .. وفي طريقه التقى بأمرأة عجوز واقفة جانب بئر فجلس معها شرب من البئر وبدأ يتحدث معها ..فسألها ماهو كيد النساء ..؟؟
فوقفت عند البئر وبدأت تبكي بصوت مرتفع حتى يسمعها أبناؤها فيأتون ليقتلوا الرجل ظنا منهم أنه يريد يدفعها في البئر .. فقال لها ماذا تفعلين !!! وحاول إيقافها وقال - أنا لم أتي إلى هنا لأيذائك !! فقامت ومسكت دلو الماء وسكبته على نفسها .. فتعجب الرجل منها وسالها لماذا فعلتي هذا وبينما هو يتكلم أتي الأبناء وقالت العجوز هذا الرجل أنقذني عندما سقطت في البئر !! فقاموا يشكرونه وفرحوا به كثيراً !! فسألها ما الحكمة من فعلتك هذه ؟!! فقالت : هكذا المرأة اذا أسعدتها أحبتك !! واذا آذيتها قتلتك