My guestbook (8512) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 336 337 338 339 340 341 342 Next > 
aloneinworld67
14 years ago









ALONE UNTIL BOUNDLESS


aloneinworld67
14 years ago









ALONE IN WORLD


aloneinworld67
14 years ago









ALONE IN WORLD











good58
14 years ago






هل أغمضت ليلة البارحة عينا بعد أن رأت عيناك مافعلوا بالشام … هل يعيش من تفتت كبده هما لاخوانه …

** بعضنا حينما يأتينا كهذا الخطب الذي أصبحنا بالأمس عليه من نحر الطفولة وثكل الأمهات في سوريا يحار ولا يجد سبيل لنصرة اخواننا فيعمد الى عمل لايقوده الا حماسة فيخبت فورا ويضيق ذرعا بهذا الهم الذي ألم به فلا يجد له متنفسا فيشغل البعض نفسه بمزيد من الغفلة والبحث عما يروح الجسد وهو في الحقيقة يزيد من غفلة النفس وضيق الروح … ولو لجأ المسلم إلى ماكان بوسعه عمله أيا كان وعمد إلى مايستطيع عمله واتقن ذلك لازدهر حال الأمة ولبرأت الذمة باذن الله وهذه بعض مما يستطيع أي مسلم غيور عمله أيا كان منزلته :

°•احتساب الهم والحزن الذي أصابه بمصاب اخوانه فالمؤمن مأجور على مايهم قلبه … فضلا عن أنه شعور الجسد الواحد °•

°•الاستعانة بالصبر وكذلك الصلاة والاكثار من الركوع والسجود واحتساب امتثال أمر الله في ذلك°•

°• التوبة الصادقة والاقلاع عن الذنوب وهي فرصة مواتية لزجر النفس °•

هذه الأمور لايسع أي مسلم العجز عنها في أي وقت وفي كل حين …

اللهم استعملنا في طاعتك حتى ترضى عنا … وهيئ لأمة الإسلام أمرا رشدا يعز فيه أهل الطاعة … واقبضنا وأنت راض عنا …






aloneagaain
14 years ago

xxmimoxx
14 years ago









zina87
14 years ago




oOTamaraOo
14 years ago




أاَنـًاأ مَدرّيِ .. وُش أللي دَاخلِيْ
» بـِ / الضَبْطِ !!
. . ، وُلوُ كَنِتْ آدِرّيْ '
مـَا تخَرّبْط كَيـْانًيّ !!
أجَوُاءْ ( حَوُلِيْ ) ، كَلھْا تَرّفعَ { الضَغِط*
. . ، وُ كَلِمْـًۃ " اللھْ يعين "
مـَا تَفِفِفِارّقَ لِسْسْانيَ


xxmimoxx
14 years ago



ربي أغسلني من ذنوبي ثم خذني إليييكك ..♥
xxmimoxx
14 years ago

whiterain82
14 years ago
ﺗﺨﻴﻞ ﻧﻔﺴﻚ ﻛﻮﺏﺍﻟﺸﺎﻫﻲ .............ﺗﺨﻴﻞ ﻧﻔﺴﻚ ﻛﻮﺏ ﺍﻟﺸﺎﻫﻲ ¡!ﺗﺨﻴﻞ ﺃﻥ ﻟﺪﻳﻚ ﻛﺄﺱ ﺷﺎﻱ ﻣﺮ ﻭﺃﺿﻔﺖﺇﻟﻴﻪ ﺳﻜﺮﺍً ..ﻭﻟﻜﻦ ﻻ ﺗﺤﺮﻙ ﺍﻟﺴﻜﺮ ﻓﻬﻞ ﺳﺘﺠﺪﻃﻌﻢ ﺣﻼﻭﺓ ﺍﻟﺴﻜﺮ ..ﺑﺎﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﻻ ..ﺃﻣﻌﻦ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺄﺱ ﻟﻤﺪﺓ ﺩﻗﻴﻘﺔﻭﺗﺬﻭﻕ ﺍﻟﺸﺎﻱ ..ﻫﻞ ﺗﻐﻴﺮ ﺷﻲﺀ ؟؟ .. ﻫﻞ ﺗﺬﻭﻗﺖﺍﻟﺤﻼﻭﺓ ؟؟ .. ﺍﻋﺘﻘﺪ ﻻ ..ﺃﻻ ﺗﻼﺣﻆ ﺃﻥ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﺑﺪﺃ ﻳﺒﺮﺩ ﻭﻳﺒﺮﺩﻭﺃﻧﺖ ﻟﻢ ﺗﺬﻕ ﺣﻼﻭﺗﻪ ﺑﻌﺪ ؟؟ .. !!ﺇﺫﻥ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺃﺧﻴﺮﺓ ﺿﻊ ﻳﺪﻳﻚ ﻋﻠﻰﺭﺃﺳﻚ ﻭﺩﺭ ﺣﻮﻝ ﻛﺄﺱ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﻭﺍﺩﻋﻮﺍﺭﺑﻚ ﺃﻥ ﻳﺼﺒﺢ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﺣﻠﻮﺍً ..ﺇﺫﻥ ﻛﻞ ﺫﻟﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﻮﻥ ﻭﻗﺪ ﻳﻜﻮﻥﺳﺨﻔﺎً .. !!ﻓﻠﻦ ﻳﺼﺒﺢ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﺣﻠﻮﺍً ﺑﻞ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﻗﺪﺑﺮﺩ ﻭﻟﻦ ﺗﺸﺮﺑﻪ ﺃﺑﺪﺍً ..ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻫﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻛﻮﺏ ﺷﺎﻱ ..ﻣﺮ ﻭﺍﻟﻘﺪﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻭﻫﺒﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺇﻳﺎﻫﺎﻭﺍﻟﺨﻴﺮ ﺍﻟﻜﺎﻣﻦ ﺩﺍﺧﻞ ﻧﻔﺴﻚ ﻫﻮﺍﻟﺴﻜﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻥ ﻟﻢ ﺗﺤﺮﻛﻪ ﺑﻨﻔﺴﻚ ..ﻓﻠﻦ ﺗﺘﺬﻭﻕ ﻃﻌﻢ ﺣﻼﻭﺗﻪ ﻭﺍﻥ ﺩﻋﻮﺕﺍﻟﻠﻪ ﻣﻜﺘﻮﻑ ﺍﻷﻳﺪﻱ ﺃﻥ ﻳﺠﻌﻞ ﺣﻴﺎﺗﻚﺃﻓﻀﻞ ..ﻓﻠﻦ ﺗﻜﻦ ﺃﻓﻀﻞ ﺇﻻّ ﺃﻥ ﻋﻤﻠﺖ ﺟﺎﻫﺪﺍًﺑﻨﻔﺴﻚ ﻭﺣﺮﻛﺖ ﺇﺑﺪﺍﻋﺎﺗﻚ ﺑﻨﻔﺴﻚ ..ﻟﺬﻟﻚ ﺍﻋﻤﻞ ﻟﺘﺼﻞ ﻟﺘﻨﺠﺢ ﻟﺘﺼﺒﺢﺣﻴﺎﺗﻚ ﺃﻓﻀﻞ ..ﻭﺗﺘﺬﻭﻕ ﺣﻼﻭﺓ ﺇﻧﺘﺎﺟﻚ ﻭﻋﻤﻠﻚﻭﺇﺑﺪﺍﻋﻚ ..ﻓﺘﺼﺒﺢ ﺣﻴﺎﺗﻚ ﺃﻓﻀﻞ ﺷﺎﻱ ﻳﻌﺪﻝﺍﻟﻤﺰﺍﺝ *م*
tarekttoty
14 years ago
Fatimahajja
14 years ago















Take care dear & Fati :shy2:

oOTamaraOo
14 years ago




whitewine
14 years ago



What EvEr yOu arE mEant tO dO,

mOve tOward it and it will cOmE tO yOu

:heart:




:heart::heart:




:heart::heart::heart:



:heart:

HavE a lOvEly saturday

:heart:



:heart: winE
dana3033
14 years ago
مساء الزهور
ودهن العود

وربي يدوم طلتك علينا ياكل الذوووق
whiterain82
14 years ago
صباح الأنوار ونهارك سعيد
AYSHA42
14 years ago

good morning

rima37
14 years ago
صباح الخيرات جوكر
zina87
14 years ago










صّـْـٌـَ(..ٱلـّـٌخّـّـٌيـْرٌ..)ـَـٌـْبآآζ.♉.


Browse Pages:< Previous 336 337 338 339 340 341 342 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.