00000Joker1978  guestbook (8512) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 365 366 367 368 369 370 371 Next > 
zizo202
14 years ago

">http://albom.qatarw.com/data/media/53/cute%20arab%20girls%20(96).jpg" border="0"/>




hello dear frnd


JMoooooD
14 years ago






">http://www.giantup.com/uploads/giantup_com133527990210.jpg" border="0"/>



تتقلب الحياة وَ تتقلب آلقلوب معهآ
آلگثير نخسرهم في أبسط آلأمور رغم أنهآآ لآ تستحق .!!
ليس لأننآ على خطأ بل لأنهم هم من يريدون ذلگ ..
وآلذي يريد أن [ يگرهك ] سيگرهگ " من دون شرح
‏ اما الذي [ يُحبگ ] لن يگون محتاجٌ " لَ شرحگ " ..!











xxmimoxx
14 years ago

">http://data.whicdn.com/images/23832349/app_full_proxy_large.php" border="0"/>

">http://dl6.glitter-graphics.net/pub/896/896366njob8cldo7.png" border="0"/>
SETTENICOLA
14 years ago
">http://www.commentsyard.com/graphics/good-morning/good-morning164.jpg" border="0"/>
whiterain82
14 years ago
ﺍﻟﺼﺪﻯ لشاعر ﻋﻠﻲ ﺷﺤﺎﺕ ﺍﻟﻔﺎﺧﺮﻱ،روعة وجمال هذه القصيده يكمن في تكرار 3 الأحرف الأخيره في كلمه الأخيره في عجز البيت،وهذا النوع من الأبداع اوجده الشاعر علي شحات،ثم أحتذى بهذا الاسلوب المميز العديد من الشعراء .....ﻳﻬﺮﻱ ﻓﻴﻪ ﻟﻮﻋﺎﺗﻪ ﻗﻮﻳﺔ ..ﺍﻟﻌﻘﻞ ﺍﻧﺼﺎﻑ ﺩﺍ ﻋﺸﺎﻕ ..ﺷﺎﻕﻋﻠﻲ ﻣﺎ ﺫﺍﻕ ﻣﻦ ﻣﺮ ﻭ ﺭﺯﻳﺔ ..ﻣﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻫﺎﻟﻤﺬﺍﻕ ..ﺫﺍﻕﺻﺎﻑ ﺻﻴﺎﻑ ﻣﻦ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﺮﺟﻴﺔ ..ﻣﺴّﻊ ﻳﻮﻡ ﻓﻲ ﻟﻔﺮﺍﻕ ..ﺭﺍﻕﺑﻄﻮﻝ ﺑﻜﺎﻩ ﺑﺎﻟﺪﻣﻌﺔ ﺍﻟﺴﺨﻴﺔ ..ﻣﺎ ﻡ ﺍﻟﻨﻮﺡ ﻫﺎﻟﻔﻘﻔﺎﻕ ..ﻓﺎﻕﻟﻴﻞ ﻧﻬﺎﺭ ﺻﺒﺤﻲ ﻭﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ..ﺩﻳﻤﺎ ﺑﻴﻪ ﻫﺎﻟﻨﻘﻨﺎﻕ ..ﻧﺎﻕﻭﻏﻴﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺘﺒﺖ ﻫﺎﻟﺸﻜﻴﺔ ..وﻣﺎ ﻣﺸﻜﺎﻩ ﻭﻳﻦ ﺍﺷﺘﺎﻕ ..ﺗﺎﻕﺍﻭﺭﻭﺩ ﻣﻨﺎﻩ ﻟﻠﺴﻴﺔ ﺍﻟﺴﻴﺔ ..ﺿﺮﺓ ﻭﻳﻦ ﻑ ﺍﻟﻤﻴﺜﺎﻕ ..ﺛﺎﻕﺭﺯﻗﻪ ﺩﻭﻡ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﻫﻨﻴﺔ ..ﻳﺎﺱ ﺍﻳﺰﻕ ﻓﻲ ﻟﺮﺯﺍﻕ ..ﺯﺍﻕﻭﻛﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠّﻪ ﺑﺎﻟﺴﻮﻳﺔ ..ﻭﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻠﻤﻪ ﺿﺎﻕ ..ﺿﺎﻕﻭﺿﺎﻉ ﺍﻟﻮﺩ ﻡ ﺍﻟﻼ ﻭﺍﻟﻠﻮﻳﺔ ..ﻭﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻧﻮ ﺑﻴﻦ ﺍﻣﻼﻕ ..ﻻﻕ
whiterain82
14 years ago
ﺍﻟﺼﺪﻯ لشاعر ﻋﻠﻲ ﺷﺤﺎﺕ ﺍﻟﻔﺎﺧﺮﻱ،روعة وجمال هذه القصيده يكمن في تكرار 3 الأحرف الأخيره في كلمه الأخيره في عجز البيت،وهذا النوع من الأبداع اوجده الشاعر علي شحات،ثم أحتذى بهذا الاسلوب المميز العديد من الشعراء .....ﻳﻬﺮﻱ ﻓﻴﻪ ﻟﻮﻋﺎﺗﻪ ﻗﻮﻳﺔ ..ﺍﻟﻌﻘﻞ ﺍﻧﺼﺎﻑ ﺩﺍ ﻋﺸﺎﻕ ..ﺷﺎﻕﻋﻠﻲ ﻣﺎ ﺫﺍﻕ ﻣﻦ ﻣﺮ ﻭ ﺭﺯﻳﺔ ..ﻣﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻫﺎﻟﻤﺬﺍﻕ ..ﺫﺍﻕﺻﺎﻑ ﺻﻴﺎﻑ ﻣﻦ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﺮﺟﻴﺔ ..ﻣﺴّﻊ ﻳﻮﻡ ﻓﻲ ﻟﻔﺮﺍﻕ ..ﺭﺍﻕﺑﻄﻮﻝ ﺑﻜﺎﻩ ﺑﺎﻟﺪﻣﻌﺔ ﺍﻟﺴﺨﻴﺔ ..ﻣﺎ ﻡ ﺍﻟﻨﻮﺡ ﻫﺎﻟﻔﻘﻔﺎﻕ ..ﻓﺎﻕﻟﻴﻞ ﻧﻬﺎﺭ ﺻﺒﺤﻲ ﻭﺍﻟﻌﺸﻴﺔ ..ﺩﻳﻤﺎ ﺑﻴﻪ ﻫﺎﻟﻨﻘﻨﺎﻕ ..ﻧﺎﻕﻭﻏﻴﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺘﺒﺖ ﻫﺎﻟﺸﻜﻴﺔ ..وﻣﺎ ﻣﺸﻜﺎﻩ ﻭﻳﻦ ﺍﺷﺘﺎﻕ ..ﺗﺎﻕﺍﻭﺭﻭﺩ ﻣﻨﺎﻩ ﻟﻠﺴﻴﺔ ﺍﻟﺴﻴﺔ ..ﺿﺮﺓ ﻭﻳﻦ ﻑ ﺍﻟﻤﻴﺜﺎﻕ ..ﺛﺎﻕﺭﺯﻗﻪ ﺩﻭﻡ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﻫﻨﻴﺔ ..ﻳﺎﺱ ﺍﻳﺰﻕ ﻓﻲ ﻟﺮﺯﺍﻕ ..ﺯﺍﻕﻭﻛﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠّﻪ ﺑﺎﻟﺴﻮﻳﺔ ..ﻭﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻠﻤﻪ ﺿﺎﻕ ..ﺿﺎﻕﻭﺿﺎﻉ ﺍﻟﻮﺩ ﻡ ﺍﻟﻼ ﻭﺍﻟﻠﻮﻳﺔ ..ﻭﺑﺎﺕ ﺍﻟﺪﻧﻮ ﺑﻴﻦ ﺍﻣﻼﻕ ..ﻻﻕ
tarekttoty
14 years ago
zizo202
14 years ago

">http://i575.photobucket.com/albums/ss192/msebby1/ButterflyCup.jpg" border="0"/>
">http://i78.photobucket.com/albums/j118/cb4ever/newandimproved095.jpg" border="0"/>


have a nice day



emadbarka
14 years ago
ان شاء الله دوم انك بخير










emadbarka
14 years ago
صبااااااااح الورد لك ياخوي محمد & انا بخير والحمدلله وانت كيف حالك اليوم

SmileSmileSmileSmile





















Fatimahajja
14 years ago



">http://www.tutorialgallery.com/scraps/scrap9/best_friends/orkut_best_friends_quotes_scraps12.gif" border="0"/>


">http://images5.fanpop.com/image/photos/27900000/Thank-You-For-Your-Friendship-Berni-yorkshire_rose-27985665-590-508.gif" border="0"/>

">http://www.coolgraphic.org/wp-content/uploads/2011/08/174.gif" border="0"/>

">http://www.allgraphics123.com/ag/01/9431/9431.gif" border="0"/>


">http://www.foontastic.com/images/graphic-194.gif" border="0"/>

">http://images.cuddlycomments.com/3/29323.gif" border="0"/>

whiterain82
14 years ago
اسعد الله صباحك،بكل خير
whitewine
14 years ago


GOOD MORNING







HOPE TODAY IS A GREAT DAY



WINEY
zizo202
14 years ago
">http://albom.qatarw.com/data/media/13/a7la%20girl%20(1).jpg" border="0"/>


Manar19
14 years ago
آمين يارب_باي
00000Joker1978
14 years ago
ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻫﺬﺓ ﺍﻻﺷﻴﺎﺀ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻻ ﺗﻠﻤﺲ ﻛﻴﺴﺔ ﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﻭﺍﻧﺖ
ﺣﺎﻓﻰ ﺍﻟﻘﺪﻣﻴﻦ ﻟﻜﻰ ﻻ ﺗﺼﻌﻖ
ﻻ ﺗﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺪ ﻣﻔﺎﺗﻴﺢ ﺍﻟﻜﻴﺒﻮﺭﺩ
ﻟﻔﺘﺮﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻟﻜﻰ ﻻﻳﺤﺪﺙ ﺧﻄﺎﺀ ﻓﻰ
ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ
ﻻ ﺗﻤﺴﻚ ﺍﻟﻤﺎﻭﺱ ﻭﺍﻳﺪﻙ ﻣﺒﻠﻮﻟﺔ ﺑﺎﻟﻤﺎﺀ
ﺍﻭ ﺍﻯ ﺳﺎﺋﻞ ﻟﻜﻰ ﻻ ﻳﺘﻠﻒ
ﻻ ﺗﻮﺻﻞ ﺍﻟﻬﺎﺭﺩ ﺩﺳﻚ ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺷﻐﺎﻝ
ﻟﻜﻰ ﻻ ﻳﺘﻠﻒ ﺍﻟﻬﺎﺭﺩ ﻏﺎﻟﺒﺎ
ﻻ ﺗﻠﻤﺲ ﺍﻯ ﺍﻯ ﺳﻰ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﺎﺫﺭ ﺑﻮﺭﺩ
ﻭﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻳﻌﻤﻞ ﻟﻜﻰ ﻻ ﺗﺘﻠﻒ ﺍﻟﻤﺎﺫﺭ
ﻻ ﺗﻮﺻﻞ ﺍﻯ ﺷﻰﺀ ﻭﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﺷﻐﺎﻝ
ﻻﻥ ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺍﻟﻠﻰ ﺑﺘﻮﺻﻠﺔ ﻳﻜﻮﻥ
ﻓﻴﺔ ﻗﻔﻠﺔ ﺍﻭ ﺷﺤﻦ ﺯﻳﺎﺩﺓ
ﻻ ﺗﻨﻈﻒ ﺍﻟﻜﻴﺴﺔ ﺑﺎﻟﺴﺸﻮﺍﺭ ﺍﻟﺨﺎﺹ
ﺑﺎﻟﺸﻌﺮ ﻻﻥ ﻫﻮﺍﺋﺔ ﺳﺎﺧﻦ ﻭﻳﺘﻠﻒ
ﺍﻟﺒﻮﺭﺩﺓ
ﻻ ﺗﺤﺎﻭﻝ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺸﺎﺷﺔ ﻻﻥ ﺑﻬﺎ ﺿﻐﻂ
ﻋﺎﻟﻰ > ﻛﻬﺮﺑﺎﺀ ﺗﺆﺩﻯ ﻟﻠﺼﻌﻖ ﺍﻟﻘﻮﻯ
ﺟﺪﺍﺍﺍ
00000Joker1978
14 years ago
ربي يوفقك منار وإنتي من أهل الخير
Manar19
14 years ago
إنجليزي
Manar19
14 years ago
تصبح ع خير محمد توا_أحلامك سعيده يارب
00000Joker1978
14 years ago
شن تخصصك منار
Browse Pages:< Previous 365 366 367 368 369 370 371 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.