LiveWallpaper
|
Themes
|
Flash
|
Wallpapers
|
Games
|
Community
|
Buy & Sell
Sign Up
|
Log In
|
English
Log In
User Name:
Password:
Log In
Forget:
User Name
|
Password
中文(简)
中文(繁)
العربيه
日本語
Język polski
ภาษาไทย
Italiano
Türkçe
Việt Nam
Русский
Español
Nederlands
Indonesia
Français
فارسی
Dansk
Themes
Flash
Wallpapers
Member
Home
|
My Subscribers
|
My Subscribtions
|
My guestbook
|
My Friends
My LiveWallpaper
|
My Themes
|
My Flash
|
My Wallpapers
My guestbook (8059)
Sign guestbook
Browse Pages:
< Previous
391
392
393
394
395
396
397
Next >
kristenjee
15 years ago
good luck
Reply
amany333
15 years ago
صـبــ الورد ـــااح
Reply
7reer
15 years ago
تقولً الأفعىً .. !
رغم أن البًشر يلعنوني ابقى أفضًل من الكثيًر منهمً !
عندما ألدًغ احدا فإنني عًلى الأقل لًم أبتسم لًه يوما من الأيًام !
Reply
kristenjee
15 years ago
Happy Thursday
Reply
amany333
15 years ago
مـســـ الخيرات ــاااء
Reply
kristenjee
15 years ago
happy day
Reply
amany333
15 years ago
Cats day
:heart:
:heart: :) :heart:
:heart: :heart:
:)
Reply
raulangeleyes
15 years ago
123Friendster.com - More Hello Comments
123Friendster.com - More Flower Bouquet Comments
123Friendster.com - More Smile Comments
123Friendster.com - More Good Day Comments
Reply
amany333
15 years ago
Reply
7reer
15 years ago
ياحياتي ...... ,,,
من يلم السكر ,,,, اللي ..لا تبسمتي
تنثر من شفاهك ,,,, غير ليمون الغرام
اللي بقلبي ذاااب ,,,, وشد ... انتباهك ..!!
Reply
amany333
15 years ago
مـســ الياسمين ــااء
Reply
kristenjee
15 years ago
Reply
amany333
15 years ago
صباح الجمعه الرضيه ومعاه هالدعوه هديه
اللهم يا فاتح الأبواب
و منزل الكتاب
و جامع الأحباب
أرزق مستلم رسالتي :
رزقا كـ المطر يصب
و أجمعه بكل من يحب
و هون عليه كل صعب
و أجعل حياته كـ الماء العذب
اللهم آآآمين
Reply
kristenjee
15 years ago
Reply
amany333
15 years ago
صــبـــ الورد ـــااح
Reply
kristenjee
15 years ago
Reply
shoshooh
15 years ago
***
عشقت نفسي في صراحتها
احب واذا حبيت اعطي..واذا عطيت ماعمري بخلت..\\
كريمة وادري حييييل حبوبة*
ياااه,,,وش افول عن نفسي {ياكثر حلاي
لكن في قمة سعادتي
(×..اطيح
واطيح..
واطيح...
وتوجعني طيحتي..’’]
واحس بألم مااقدر اعبر عنه~~
ليه احس اني أبي ابكي:×
ابي احكي..؟
لكن في قمت هالبؤس كل اللي اقدر عليه ابتسم
لاني ادري طول ماانا ماسكه على جرحي اللي ينزف منك في احد يطلطل على شباكي ويناديني...
يبيني ابتسم ويؤشر لي ابي اشوف ذيك اللي بوجهك هههه تذكرين اللي مو نونه لكنها تشبهها
وينك وحشتيني
وش حيلتي بهاللحظه؟
تدرون وش اسوي....!!!
اقوم من طيحتي
وامسح دمعتي
وارجع شعري المبهذل خلف اذني
وتصدقون...
.
..
...
والله اضحك له واخليه يشوف
ذيك اللي تشبه النونه في خدي
واخبي مآبي
واخبي مآآبي
واخبي مآآآبي
sho\\sho
Reply
azoza62
15 years ago
صباح الخير
good morning
az
za
Reply
amany333
15 years ago
صـبــ الورد ــااح
Reply
soultana
15 years ago
123Friendster.com - More Flowers Presentation Comments
123Friendster.com - More Flowers Presentation Comments
123Friendster.com - More Reflected Roses Comments
Reply
Browse Pages:
< Previous
391
392
393
394
395
396
397
Next >
Contact Us
|
Blog
|
Translation
|
Terms of Use
|
Privacy Policy
沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com
Loading content
There is a problem with loading the content.