السلام عليكم أختي :: قسمت..:
جمعة مبارك عليك وعلي افراد الأسرة الكريمة... أكيد أشتاق كثيراا لأختي..حفظك اللة وابقاك لنا ولأسرتك..مع تمنياتي لك بألفل والياسمين..أختي قسمت بجمعة مباركة..
أخوك أبدآ
إبراهيم.
Happy friday my sis kismat..lovely friday 2u & family..ya kismat..
your brother
ibrahim
tumhara aiyub to me hun na

swthrt apki tasveer to mere diL me hai
