الله واكبر** كبر قول ابعالى الصوت الليبين احرار وخوت**انصبو في وجه الطاغوت**ابكر وفر**انقاوم وفلوله ندحر،فراسين ومانهاب الموت**ومانوخر**إلا وكل ترابي محرر***اوكبر قول** كبر قول الله احد عالطاغي والمستبد**ظلم واجد نين فات الحد** المتجبر**اليوم قبره بإيديه حفر*ضنا بلادي وين جد الجد انهدوا بركان وفاير *تنادينا من حد الحد او صممنا القيد انكسر *او كبر قول
.♥. بالكلمة الحلوة نهكر قلوباً قد تحجرت مع مر السنين .. ونخترق أوعيتها المسدودة .. ,,,, بالكلمة الحلوة نفتح أبواب الخير ونمسح غبار الحقد والانانية ..♥.. ,,,,بالكلمة الحلوة ننقذ ابتسامة باتت تغرق في دموع يأسها .. ونطفي شموع الحقد ونأخذها الى عالم النور .. ,.♥., بالكلمة الحلوةـ نهدىء النفوس الغاضبة ونغرس غرساً طيب الانفاس لتنمو شتلاتنا بيضاء اللون ..♥.. ,,,, بالكلمة الحلوة تتفتح أزهار الربيع في فصول الألم والخريف ولاتعرف معنى للمستحيل
.♥. .♥. لذلك فأن الكلمة الطيبة تؤثر علي الروح المعنوية للانسان فتجعله منشرح الصدر فرحا سمحا مبتهجا قادرا علي مصالحة نفسه ومصالحة الاخرين بل ومصالحة اعدائه
ما أجملها كلمة من حرفين ولكن من يقولها الكثيرون ولا يعرف ترجمتها إلا القليلون كلمة عميقة المعنى هل فتشت عن معنى هذه الكلمة ولكن اطلب منك أن تحدث قلبك ماذا يعني لك هذين الحرفين ؟ مع الأسف لم نعد نعرف من الصادق في حبه لك هل هي للخديعة أم للمجاملة لتثق به ويطعنك وينظر إلى جراحك وهي تنزف ليقول لنفسه انتصرت عليه ! هذه الكلمة صارت لا تعنى سوى المجاملة لذلك اغلبنا يتسائل من يحبني لا اعرف من يحبني ؟؟ لم يكونوا بالسابق في حاجة لهذه العبارات لأنهم كانوا يكتفون بكلمة...أُحِبُــكْ ولا يشكون في صدقها لحظة واحده لأنها كانت تصدر من قلوب وشفاه تعني صدق من يقولها ولكن اليوم نحتاج إلى قلوب راقية ومشاعر حقيقة من أناس مازالوا يشعرون بصدق معنى هذين الحرفين ولكن اين المستوى الراقي في فهم معنى الحب كلمة رائعة تحمل كل المعاني الجميلة في فن الحياة اني أُحِبُــك. أنا احترمك . أنا مخلص لك . أنا احتاجك معي.أنت مميز جدا . أنت رائع في نظري . قربك يكفيني . أنا أفضلك على الآخرين . أنا أخاف عليك . أنا افتقدك دائما . أنا موجود دائما عندما تحتاجني . لااحب أن أراك حزينا. لا أحب أن أغضبك ..لا أحب أن أراك وأنت تبكي. أريد أن أراك دائما سعيد .
ذهب رجل في رحلة ليكتشف ماهو كيد النساء .. وفي طريقه التقى بأمرأة عجوز واقفة جانب بئر فجلس معها شرب من البئر وبدأ يتحدث معها ..فسألها ماهو كيد النساء ..؟؟
فوقفت عند البئر وبدأت تبكي بصوت مرتفع حتى يسمعها أبناؤها فيأتون ليقتلوا الرجل ظنا منهم أنه يريد يدفعها في البئر .. فقال لها ماذا تفعلين !!! وحاول إيقافها وقال - أنا لم أتي إلى هنا لأيذائك !! فقامت ومسكت دلو الماء وسكبته على نفسها .. فتعجب الرجل منها وسالها لماذا فعلتي هذا وبينما هو يتكلم أتي الأبناء وقالت العجوز هذا الرجل أنقذني عندما سقطت في البئر !! فقاموا يشكرونه وفرحوا به كثيراً !! فسألها ما الحكمة من فعلتك هذه ؟!! فقالت : هكذا المرأة اذا أسعدتها أحبتك !! واذا آذيتها قتلتك
عجبا لأمري تلك الحروف.. ماسرها..؟ وما الذي يقبع في داخلها؟ لماذا عندما تعترينا نوباتها نمسك اقلامنا ونفرغ فيها اكاسير الاحساس بألوان عده....وعند امسك زمامها في اول السطر تغدق عيناي الدموع ، ليس حزنا،بل هي لهفة اللقاء بيني وبين الحروف والقلم،،،،،،عجبا!! عجبا لأمري تلك الحروف!؟ تأتيني جلية مشرقه ،وتاره حزينة مبكيه،وتارة وفية مخلصه ،وتارةصافية صادقه،،،وتارة،،وتارة،،،وتارة غامضة كغموض تماثيل جزيرة إيستر،،،،،،،،،فأتذكر قول الحق لما اقسم فقال(ن والقلم ومايسطرون)
حبيبتي الشمس أنا البشر من حسدهم أطلقو علية اسم عباد الشمس فلماذا لايفهمو طبيعة علاقتنا مع بعض وهم يعلمو أن العبودية لله فقط قولي لهم انها حبيبتي صديقتي هل يتحول الحب الي عبودية عند البشر قوليها ولا تتردد أحب زهرة أحبها لنها منحتني بحبها وجمالها الأحساس الصادق رغم بعد المسافات التي تفصل بيننا ولم يكن لي عينان لكي ارها ولكن أحساسها الرائع هو الذي جعلني أتتبعها اينما ذهبت وعندما ياتي الليل أشعر بالوحدة أشعر بأن شي من كياني فقد مني اما أنتم ايها البشر احبابكم معكم تنامو بقربهم تصحو علي صوتهم تعيشون معا اما انا لا أراء الشمس الإ في النهار فهذا سر أهتمامي بها وحبي... النهاية أنا لا اراكم الإ كاما تراء زهرة الشمس هكذا أنتم أصدقائي أنتم الشمس في هذا الموقع أتمني الإ تحسدني فيكم تغطية لبيانا...