السلام عليكم كيف حالك عماد إن شاالله بخير أنا بخير والحمدلله...وأنا عملت كيف ماقتلي عالإعدادت بس ماباش تحفظ الإعدادت الجديده..وأنا عشان هدا ماعاش ندخل عالبرنامج والشات متعا..شكرا على كل الأحوال
السلام عليكم كيف حالك عماد إن شاالله بخير أنا بخير والحمدلله...وأنا عملت كيف ماقتلي عالإعدادت بس ماباش تحفظ الإعدادت الجديده..وأنا عشان هدا ماعاش ندخل عالبرنامج والشات متعا..شكرا على كل الأحوال
السلام عليكم،مساء النور ، انا في نعمة كبيرة وذلك بحمد الله الذي وفقني في أن يكون لي أخوة امثالكم، ان شاء الله انت بخير، وكيف حال اهلي الطيبين الاشاوس في ليبيا؟.