هاجمنى الخريف متبرجا على غير استحياء
ومن الخوف رياحا شديدة ...الادماء
تباغتنى عواصف الاشتياق
تدق بصمت طبول حرب الشتاء
تتسابق الى رسل الجفاء
غيوم ذكريات ملبده للسماء
ليتنى اكتنزت من شمس
الربيع دفأ لليالى الشتاء
ظل طيف حبيب يأبى البقاء
توسلت يتوسدنى وجوده
بعدما ذوبنا معا بليل الشتاء
عشنا كل الفصول ليلة
وكنا اكترها دفأ ليل الشتاء
مزق روحى عمرا بلاوداع
وكان الحنين ثالثالفجرممتدالبقاء
احرقت كل ليلة امنية واملا
لعلى اشعربدفأ قادم للقاء
لم يبقى لى عقد ولا قلادة
وزجاجة عطربردت وتجمدت
وحين دعوتها رفضت الانطلاق
سأعلم نفسى عشق وحدتى
وأستظل بألوان كلها زرقاء
تجمدت الدماء وتحجرت الدموع
من ذكرى سنون جرح اخر لقاء
صمت..يتلوه صمت..يتلوه صمت
وكائنه صلوات فرض بعد العشاء
وعلى ساطئ حلم سهد وفراق
لافرح ولا حزن لادمع ولا فراق
ألم يحين بزوغ الفجر والشمس
فيا قلب صبرا سيأتى الربيع بعد الشتاء

:heart: