
">http://www.iraqup.com/up/20110312/iU2w1-Dl8L_575849164.jpg" border="0"/>

">http://www.iraqup.com/up/20110312/iU2w1-Dl8L_575849164.jpg" border="0"/>

">http://www.iraqup.com/up/20110312/iU2w1-Dl8L_575849164.jpg" border="0"/>
ليييييييه [ غاااا يبْ ] ؟
ودّككَ تِعرفْ وشّ أسوّي لَ فقدْتككَ ؟
لااا تطمّمّمّنْ ؛
ماااا فينِي شيّ !
إلّا إنّي كلّ لْ ما أسهَى .. | لمحْتِك ,
لوّ تِعرف شـ: سوّتْ الدّنيا
بْ / حَبيبِك ! :"
- يااااهْ . .
يَ إنّي ودّي أبكِي بْ " غِيييبتكَك!
بسسسسسّ /
... مااا قدرتْ !
؛ يمكِكِنْ عَشششانككَ ,
صِرتْأغلَىمنْ "دمُوُوُعِي"
لَ جيتْ أبكِي !
... * ما بكيتكْ !
وُيمكِنْ عششَانْ:
إللِي بقَى منْك { بْ ضلُوعي ’
كلّ ما أتنهّـــدْ "نخاااانِي"
وُاستحيِييتْ !
بسّ وُربّي ..
إلّلي خَلق ليّ طِيبتكَك قَدّ ما أقْدرْ ...
[ صبَررررتْ ] !!
وُقدْ ما فينِي | انتهييييييتْ !

">http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSTvwLd8LiX1kjasxzHQGPA1tkWHdNgElYcS3lHTOI66OnGSvqXfg&t=1" border="0"/>
