ياورفله إيش دواكم حتى النيتو حار معاكم...ورفله نار قويه وين إلي يبي الحريه
طحلوبه وأفتخر ويلي مش عاجبه ينتحر..وإكتبو على قبره منقهر بضايق طحلوبه وماقدر....الشكر لك سيدي القائد جعلت رؤسنا شامخه تعانق السماء متل الصقور :الصقر ماينزل نزايل بومه وينزل نزايل عاليه ومقيومه.