مساالخير.أنا أعتدر على الإزعاج!نتمنى نعرف كيف أدخل على الإعدادت ونسكر الرسايل بصراحه أنا جديده على الموقع ومانعرفش فيه هلبه...وشكرا مقدما
مش عارفه علاش هكي !!توا أنا عن نفسي أول مانلقى أحد داير العلم البايد أو شئ من هدا القبيل قسما بالله ماندخل ولا نقعد نعلق أو نسب فيه حاشى الوجوه الكريمه.به علاش هكي كل جرد يشبح الصوره يبعت مسج و يقعد يسب علاش الأخلاق هادي والله توره ونص بصراحه باين من أخلاقهم الزفته.كان مش قاهرهم معمر راه مش دايرين هدا كله.أسفه عماد بس لقيت مسج تافه حاشى وجهك وعصبت لهدا فكرت إن نفش قلبي هنا أحسن ما نرد على هدا التافه حاشى وجهك لإن مايستحق الرد.أسفه مره أخرى.رهام
Moorning ma frend,hope yr fine this mrng

:):):):)
GOOD EVENING MY FRIEND:shx2:
مساااالخير وأنت بألف خير وتقبل الله..شكرا على إعلامي بتعديل التاريخ الهجري وإن شااااالله في ميزان حسناتك.