إلى شقيقة في القانون خاصة جدا،
الذي يضيء حقا، مشرق كنجم ....
في أحلك الأوقات، مع الحب ل
يو أقول،
أنا أتمنى أن يكون عيد ميلاد عظيم ....
والأشياء الجيدة تأتي في طريقك،
أنا نقدر علاقتنا واعتقد انها
أفضل،
مع يو في حياتي، وأنا حقا
المباركة .....
سواء كنا معا أو أننا بعيدون
وبصرف النظر،
يو نعرف أن شخصا ما u're، المتواجدون
على مقربة من قلبي،
قد ميلاد اور يكون أفضل .....
U're في قلبي أختي العزيزة
بطريقة خاصة جدا،
"عيد ميلاد سعيد"

:heart: