ليش بذات 100 عام من العزله
مــن الـمـؤسـف أن تـتعــلق بـشخـص لـيس فـي قــلبه مكــان لـك.. ... ... ... سـوى زاويــة من زوايــه قلـــبه مكـــتوب علـيها " وقــــت الحــــاجة ".!!!
أنا والحنين ودوامة ما إن تبدأ لا تنتهي .. أنا والحنين حكاية أولها أبتسامة وأخرها دمع .. أنا والحنين وعاتيات الشوق التي تُضرم النار بأضلعي .. أنا والحنين قصة فصولها لن تنتهي إلا بتوقف النبض
سَــوف أشتـــاقُ لكِى ولَــو فرّقَــت بيـننا بحَـــار الدّنيــــا، وسَـوف أُحبّـــكِ وأنـا هُنــا .. وأنــتِى هُــناك .♥. سَــوف أراكِ بأشيــاء .أعمَـــق مِـن عَيــني ، وسَــوف أحسّــكِ بأشيـــاء أصـــدق مِن حِــسّي سَــوف ألقَـــاكِى وإن كُــنتِى بَعـــيداُ ، وأسمَــعُـكِى وليـسَ .بيــننا كَـــلام ، وأشُـــمُّ عـِـطركِ وإن كُـــنتى خَــــارج حُـــــدود الأرض
إذا تزوجــت عــن حـــب ... فأنـــت تزوجـــت حبيبتـــك... و إذا تزوجـــت زواج تقليـــدي ... فأنــــك تزوجـــت حبيبـة غيـــرك
الـقــدر هــو مـــن يـقـــرر مـــن ستقـــابل فـــي حيـاتـــك"ولكــن قلبــــك هـــو مـــن يـقـــرر من سيـــظل فـــي حيـاتــــك
آلرجل آذآ آحبَ آمرأة يُخفيهآ في نفسه خوفآ آن تسرقهآ آلآيآم . و آلمرأة آذآ آحبت رجل تجآهر به . . وتدافع عن حقها فيه بدافع غيرتها عليه لكي لآ يحآول آحد آلآقترآب منه [ هكذآ هو آلحب ] ♥
لا نَختَــــار حيــــن’ نُحــــــب’ ،،ولا نُحــــــب’ حيـــــــن’ نَختَــــــــــار
الحُــــــــب’ قَـــــــدر يأتــــــي’ دونَ اختيَــــــــــــار ♥لا نَختَــــار حيــــن’ نُحــــــب’ ،،ولا نُحــــــب’ حيـــــــن’ نَختَــــــــــار الحُــــــــب’ قَـــــــدر يأتــــــي’ دونَ اختيَــــــــــــار ♥
ومــاأجمل أن يــتحلى الصبر بأبهى حلل الأمــــل ففي الأمل.. نرى الحياة ..رائعة مهما كانت عقباتها وعند الأمـــــل.. كل من حولك يبتسم .. وأنت أولهم بلاشك فقد حمــــلت هماً .. ولكنك امسكت به .. وحاولت كتمه.. وإتخذت عهداً مع نفسك أن كل ماحولك قضاء من الله وقدر الأمل شمس تعيد للمغترب بصيص العودة للوطن .. وللمريض بريق الحياة .. فالأمل شمعة توقد العزم في القلوب الضعيفة .. الضمنى .. الأمل كلمة تحمل في طياتها حباً للحياة .. للمستقبل المشرق المبهر .. ويكن لنا الصبر .. في داخلها بحر من الحنين للمستقبل .. والعودة للحياة من جديد .. الأمل .. هو الدافع لنا لتستمر حياتنا .. فما أضيق العيش لولا فسحة الأمل ففي الغدو ضرورة للشعوب لاستمرار الحياة .. فلولا الأمل بالله ما عشنا وما وصلنا إلى ما نحن عليه .
ماذا يصعب الاعتراف بالحب ..؟؟؟؟ ما أصعب أن تــراقب من احببت يبتعد عنــك دون أن تملك القدرة على استبقائه.. ما أصعب صراخ القلب و أنين الحب وهو يلتقط أنفاسه الأخيرة ..ما أصعــب أن يرحل عنك أعز الناس دون أن يعلم بحبك له ..فأين الشفاء ساعتها وقد برح الداء وعز الدواء ..أين المفر ساعتها وقد جرح القلب ونزفت العين ..هذا ما يجنيه الصمت .. هذا ما تجنيه أنفسنا لماذا يصعب علينا الاعتراف بالحب ..؟أخوفا من الصد أم خوفا من أنفسنا أن تضعف فتختنق الحروف على الشفاه قبل أن تولد ..؟لماذا نراقب من نحب يبتعد عنا ويرحل الى مكان بعيدا دون أن نصرخ ((أحبك فلا تتركني))لماذا نصر على انتظاره ليقوم بحركة ما وعندما يرحل نندب أيامنا ونندم حين لا ينفع الندم ..؟
أجمل احساس عندما تعيش لفتره تعشق انسان وعندما تصادف عينك بعينه تجده يقول لك (أحبك)